الأربعاء 30 رجب 1438ﻫ الموافق 26 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. مايكروسوفت تسخر من تفوق جهازها Surface Pro 4 على أجهزة Macbook في دعاية جديدة!

تقنية .. مايكروسوفت تسخر من تفوق جهازها Surface Pro 4 على أجهزة Macbook في دعاية جديدة!

surface-pro-4-1

هذه ليست المرة الأولى التي تفعل فيها مايكروسوفت ذلك، إلا أن الشركة لا زالت مُستمرة في الترويج لجهازها Surface Pro 4 عن طريق السخرية من حواسب آبل Macbook. هذه المرة تتباهى شركة مايكروسوفت بدعم القلم واستعمالاته في جهاز Surface Pro مع هذه الدعاية الجديدة، الأمر الذي يفتقد إليه جهاز آبل.

حسناً، التقليل من شأن جهاز آبل ليس الهدف الوحيد لهذه الدعاية، فمايكروسوفت تُريد أن تقنع المُستهلك أيضاً بأن جهازها Surface Pro 4 هو خيار نموذجي كجهاز لوحي وكحاسب محمول أيضاً، وذلك رغم أن طرفية لوحة المفاتيح للجهاز تُباع بشكل منفصل.

سعر الجهاز يبدأ من 899$ وهي متوفرة في الأسواق منذ 26 أكتوبر الماضي.

Source مصدر الخبر

تقنية .. مايكروسوفت تسخر من تفوق جهازها Surface Pro 4 على أجهزة Macbook في دعاية جديدة!

هذه ليست المرة الأولى التي تفعل فيها مايكروسوفت ذلك، إلا أن الشركة لا زالت مُستمرة في الترويج لجهازها Surface Pro 4 عن طريق السخرية من حواسب آبل Macbook. هذه المرة تتباهى شركة مايكروسوفت بدعم القلم واستعمالاته في جهاز Surface Pro مع هذه الدعاية الجديدة، الأمر الذي يفتقد إليه جهاز آبل.حسناً، التقليل من شأن جهاز آبل ليس الهدف الوحيد لهذه الدعاية، فمايكروسوفت تُريد أن تقنع المُستهلك أيضاً بأن جهازها Surface Pro 4 هو خيار نموذجي كجهاز لوحي وكحاسب محمول أيضاً، وذلك رغم أن طرفية لوحة المفاتيح للجهاز تُباع بشكل منفصل.سعر الجهاز يبدأ من 899$ وهي متوفرة في الأسواق منذ 26 أكتوبر