الخميس 29 شعبان 1438ﻫ الموافق 25 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. شركة آبل ستقوم ببيع سماعات AirPods الفردية

تقنية .. شركة آبل ستقوم ببيع سماعات AirPods الفردية

airpod-640x360

عندما أعلنت شركة آبل عن الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus، قامت الشركة بالإعلان أيضا عن مجموعة من المنتجات الأخرى بما في ذلك سماعات الأذن اللاسلكية Apple AirPods والتي تأتي مع رقاقة خاصة مصممة من قبل شركة آبل تدعى Appel W1 تتيح لهذه السماعات الإقتران بسهولة مع أجهزة آبل، ولكن ما يعيب سماعات الآذن اللاسلكية هو سهولة فقدانها بسبب حجمها الصغير.

وفي حالة إذا كنت تملك سماعات لاسكلية راقية مثل سماعات AirPods والتي تكلف أكثر من 150 دولار، فإن فقدان إحدى السماعتين سيكون مشكلة كبيرة بالنسبة لك مع العلم بأن فقدان هذه السماعات ليس شيئا صعبا نظرا إلى حجمها الصغير وسهولة رميها على السرير أو الطاولة أو وضعها في الجيب. وفي غالب الأحيان، تضطر إلى شراء سماعات أذن جديدة في حالة إذا قمت بفقدان إحدى السماعتين، ولكن هذا لن يكون الحال مع سماعات AirPods الجديدة من شركة آبل.

في الواقع، لقد أكدت شركة آبل لموقع Mashable بأن العملاء سيكونون قادرين على شراء سماعة أذن AirPod واحدة في حالة إذا كانوا يرغبون في ذلك، وذلك من خلال ” قنوات الخدمة العادية “. وهذا يعني أنه إذا فقدت إحدى سماعات AirPods الخاصة بك، فبإمكانك دائما الحصول على بديل لها من دون أية مشاكل، ولكن للآسف شركة آبل لم تذكر كم هي تكلفة كل سماعة على حدة، ولكن بالنظر إلى أن سماعات AirPods تكلف إجمالا 160 دولار، فيمكننا أن نتصور بأن السماعة الواحدة لن تكون رخيصة، ولكننا نأمل أن نكون مخطئين.

المصدر.

 

Source مصدر الخبر

تقنية .. شركة آبل ستقوم ببيع سماعات AirPods الفردية

عندما أعلنت شركة آبل عن الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus، قامت الشركة بالإعلان أيضا عن مجموعة من المنتجات الأخرى بما في ذلك سماعات الأذن اللاسلكية Apple AirPods والتي تأتي مع رقاقة خاصة مصممة من قبل شركة آبل تدعى Appel W1 تتيح لهذه السماعات الإقتران بسهولة مع أجهزة آبل، ولكن ما يعيب سماعات الآذن اللاسلكية هو سهولة فقدانها بسبب حجمها الصغير.وفي حالة إذا كنت تملك سماعات لاسكلية راقية مثل سماعات AirPods والتي تكلف أكثر من 150 دولار، فإن فقدان إحدى السماعتين سيكون مشكلة كبيرة بالنسبة لك مع العلم بأن فقدان هذه السماعات ليس شيئا صعبا نظرا إلى حجمها الصغير