الثلاثاء 29 رجب 1438ﻫ الموافق 25 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. جوجل تحدث إضافة Hangouts للمتصفح Google Chrome

تقنية .. جوجل تحدث إضافة Hangouts للمتصفح Google Chrome

874564654

قامت شركة جوجل بإصدار تحديث جديد لإضافة Hangouts للمتصفح Google Chrome على الحواسيب، وهو التحديث الذي يجلب مع واجهة بتصميم جديد والتي تحاكي واجهة تطبيق Hangouts على منصتي الأندرويد و iOS.

على عكس الإضافة السابقة والتي تعمل فقط عندما يكون المتصفح مفتوحا، وتبدو مثل النوافذ المنبثقة في Gmail، فهذه الإضافة الجديدة تعمل حتى عندما يتم إغلاق المتصفح، في نافذة منفصلة خاصة.

وعندما يتعلق الأمر بالوظائف، فهي تقدم نفس الوظائف التي تتيحها نسخة الويب من نفس الخدمة. إذا كنت من مستخدمي Hangouts، فهذه الإضافة الجديدة تستحق بالفعل التثبيت.

المصدر.

 

Source مصدر الخبر

تقنية .. جوجل تحدث إضافة Hangouts للمتصفح Google Chrome

قامت شركة جوجل بإصدار تحديث جديد لإضافة Hangouts للمتصفح Google Chrome على الحواسيب، وهو التحديث الذي يجلب مع واجهة بتصميم جديد والتي تحاكي واجهة تطبيق Hangouts على منصتي الأندرويد و iOS.على عكس الإضافة السابقة والتي تعمل فقط عندما يكون المتصفح مفتوحا، وتبدو مثل النوافذ المنبثقة في Gmail، فهذه الإضافة الجديدة تعمل حتى عندما يتم إغلاق المتصفح، في نافذة منفصلة خاصة.وعندما يتعلق الأمر بالوظائف، فهي تقدم نفس الوظائف التي تتيحها نسخة الويب من نفس الخدمة. إذا كنت من مستخدمي Hangouts، فهذه الإضافة الجديدة تستحق بالفعل التثبيت.المصدر.