الخميس 29 شعبان 1438ﻫ الموافق 25 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. إشاعة جديدة تلمح لقدوم Xiaomi Mi Note 2 تحت إسم Xiaomi Mi Pro

تقنية .. إشاعة جديدة تلمح لقدوم Xiaomi Mi Note 2 تحت إسم Xiaomi Mi Pro

xiaomi-mi-note-01_story

وفقا لإشاعة جديدة وردتنا اليوم من الصين، فيبدو أن الهاتف Xiaomi Mi Note 2 الذي سمعنا العديد من الشائعات بشأنه في الفترة الماضية سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي تحت إسم Xiaomi Mi Pro. وقد تم التوصل إلى ذلك بعدما تم رصد شركة Xiaomi تقوم بإعداد صفحة جديدة على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تحت إسم Xiaomi Pro، وهذا ما يعني بأنه لم يتم تأكيد أي شيء بعد بشكل رسمي .

وكما سبق وأشرنا، فقد كان هذا الهاتف محورًا للعديد من الشائعات والتسريبات في الفترة الماضية بحيث تردد بأن هذا الهاتف سيضم شاشة Quad HD بحجم 5.7 إنش، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 821، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل.

وعندما يتعلق الأمر بموعد التوافر، فمن المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف في اليوم 14 من شهر سبتمبر الجاري.

المصدر.

 

Source مصدر الخبر

تقنية .. إشاعة جديدة تلمح لقدوم Xiaomi Mi Note 2 تحت إسم Xiaomi Mi Pro

وفقا لإشاعة جديدة وردتنا اليوم من الصين، فيبدو أن الهاتف Xiaomi Mi Note 2 الذي سمعنا العديد من الشائعات بشأنه في الفترة الماضية سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي تحت إسم Xiaomi Mi Pro. وقد تم التوصل إلى ذلك بعدما تم رصد شركة Xiaomi تقوم بإعداد صفحة جديدة على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تحت إسم Xiaomi Pro، وهذا ما يعني بأنه لم يتم تأكيد أي شيء بعد بشكل رسمي .وكما سبق وأشرنا، فقد كان هذا الهاتف محورًا للعديد من الشائعات والتسريبات في الفترة الماضية بحيث تردد بأن هذا الهاتف سيضم شاشة Quad HD بحجم 5.7 إنش، معالج رباعي النواة من فئة