الثلاثاء 29 رجب 1438ﻫ الموافق 25 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. آبل: لن نعلن عن أرقام مبيعات الآيفون الأولية هذا العام للسبب التالي

تقنية .. آبل: لن نعلن عن أرقام مبيعات الآيفون الأولية هذا العام للسبب التالي

iphone-sales

في إفادةٍ أرسلتها آبل لقناة CNBC، أكدت فيها أنها وعلى عكس الأعوام الماضية لن تفصح هذا العام عن أرقام الطلب المسبق للجيل الجديد من الآيفون.

الإفادة:

نتوقع أن يكون لكل من iPhone 7/Plus شعبية كبيرة بين عملائنا، ونسعد بأن نبدأ باستقبال الطلبات المسبقة. على أن يستقبل العملاء هواتفهم بدايةً من ١٦ سبتمبر.

في الأعوام الماضية، كنا نعلن أرقام مبيعات الآيفون في عطلة نهاية الأسبوع الأولى (أول ٣ أيام من بدء البيع). لكننا توسعنا الآن مع شركات الاتصالات والموزعين لمئات الآلاف من الأماكن حول العالم، نحن الآن في مرحلة نعرف فيها قبل أخذ أول طلب مسبق بأن الكمية ستنتهي.

تلك المبيعات الأولية ستكون مغطاةً بالكميات المتوفرة وليس الطلب. لذلك قررنا أنه لم يعد الأمر مقياساً مماثلاً لمستثمرينا وعملائنا. لذلك لن نعلن عن أرقام المبيعات الأيام الأولى أكثر من ذلك. نحن نؤكد على توقعاتنا للربع الحالي التي أعلننا عنها في ٢٦ يوليو.

المحللون يرون بطبيعة الحال أن السبب وراء هذا القرار يعود فعليّاً إلى أن مبيعات الآيفون لم تعد ترتفع عاماً بعد عام مثل السنوات الثمان الماضية.

Source مصدر الخبر

تقنية .. آبل: لن نعلن عن أرقام مبيعات الآيفون الأولية هذا العام للسبب التالي

في إفادةٍ أرسلتها آبل لقناة CNBC، أكدت فيها أنها وعلى عكس الأعوام الماضية لن تفصح هذا العام عن أرقام الطلب المسبق للجيل الجديد من الآيفون. الإفادة: نتوقع أن يكون لكل من iPhone 7/Plus شعبية كبيرة بين عملائنا، ونسعد بأن نبدأ باستقبال الطلبات المسبقة. على أن يستقبل العملاء هواتفهم بدايةً من ١٦ سبتمبر. في الأعوام الماضية، كنا نعلن أرقام مبيعات الآيفون في عطلة نهاية الأسبوع الأولى (أول ٣ أيام من بدء البيع). لكننا توسعنا الآن مع شركات الاتصالات والموزعين لمئات الآلاف من الأماكن حول العالم، نحن الآن في مرحلة نعرف فيها قبل أخذ أول طلب مسبق بأن الكمية ستنتهي. تلك المبيعات