الأربعاء 30 رجب 1438ﻫ الموافق 26 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. المزيد من شركات الطيران تقوم بحظر إستخدام Galaxy Note 7 في رحلاتها الجوية

تقنية .. المزيد من شركات الطيران تقوم بحظر إستخدام Galaxy Note 7 في رحلاتها الجوية

Galaxy-note-7-review-3

في وقت سابق من هذا اليوم، قلنا لكم بأن هيئة إدارة الطيران الأمريكية قامت بحظر إستخدام الهاتف Galaxy Note 7 أو شحن على متن الطائرة. الآن يبدو أن هيئات إدارة الطيران في الهند وكندا واليابان قررت أيضا حظر إستخدام الهاتف Galaxy Note 7 أو شحنه على متن الطائرات.

ومن ناحية أخرى، قامت عدد من شركات الطيران الأسترالية، بما في ذلك Qantas و Virgin Australia بمنع إستخدام الهاتف Galaxy Note 7 أو شحنه على متن الطائرة، وتطلب من الركاب إطفاء هواتف Galaxy Note 7 الخاصة بهم بمجرد الصعود على متن الطائرة. هذا يعني أنه لن يسمح للركاب بإستخدام أو شحن الهاتف Galaxy Note 7 خلال الرحلات الجوية، وسيسمح لهم بأخذ الهاتف معهم، ولكن سيتوجب عليهم إغلاق الهاتف تماما. وبخصوص هذا الموضوع، صرح متحدث رسمي بإسم شركة الطيران الأسترالية Qantas سابقا بالقول :

” بعد عملية الإسترجاع الرئيسية التي أعلنت عنها شركة سامسونج لهواتف Galaxy Note 7 أصبحنا نطلب من الركاب الذين يملكون هذا الهاتف عدم إستخدامه أو شحنه أثناء الرحلة. “

هذه ليست بالضبط أخبار سارة لشركة سامسونج، ونحن نتساءل ما إذا كانت شركات الطيران الأخرى ستقوم بنفس الشيء في المستقبل القريب. وكما تعلمون على الأرجح، فشركة سامسونج هي الآن في خضم عملية إسترجاع كبيرة لوحدات Galaxy Note 7 في جميع أنحاء العالم بسبب سهولة تعرض الشحنات الأولية من هذا الهاتف للإحتراق أثناء الشحن بسبب بعض المشاكل في البطارية.

المصدر.

 

Source مصدر الخبر

تقنية .. المزيد من شركات الطيران تقوم بحظر إستخدام Galaxy Note 7 في رحلاتها الجوية

في وقت سابق من هذا اليوم، قلنا لكم بأن هيئة إدارة الطيران الأمريكية قامت بحظر إستخدام الهاتف Galaxy Note 7 أو شحن على متن الطائرة. الآن يبدو أن هيئات إدارة الطيران في الهند وكندا واليابان قررت أيضا حظر إستخدام الهاتف Galaxy Note 7 أو شحنه على متن الطائرات.ومن ناحية أخرى، قامت عدد من شركات الطيران الأسترالية، بما في ذلك Qantas و Virgin Australia بمنع إستخدام الهاتف Galaxy Note 7 أو شحنه على متن الطائرة، وتطلب من الركاب إطفاء هواتف Galaxy Note 7 الخاصة بهم بمجرد الصعود على متن الطائرة. هذا يعني أنه لن يسمح للركاب بإستخدام أو شحن الهاتف Galaxy