الخميس 1 شعبان 1438ﻫ الموافق 27 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. إليكم هذه الصورة المسربة لمُعالج إنتل الجديد Core i5-7600K وتفاصيل المواصفات التقنية

تقنية .. إليكم هذه الصورة المسربة لمُعالج إنتل الجديد Core i5-7600K وتفاصيل المواصفات التقنية

core-i5-7600k

وردت العديد من التسريبات لمعالجات انتل الجديدة Kaby Lake من الجيل السابع، ومؤخراً حصلت وسائل الإعلام من خلال مصادر صينية على هذه الصورة التي يُمكنكم مشاهدتها بالأعلى للمعالج Core i5-7600K.المعالج مبني على رقاقة بتصميم FinFET+ مما يسمح بالوصول إلى ترددات أعلى وتحسين استهلاك الطاقة.

بالطبع وكما تعلمون على الأرجح، فإن حرف الK في نهاية اسم معالجات إنتل يُشير إلى حقيقة كون المعالج مفتوح وقابل لكسر السرعة. المزيد من الصور المسربة بالأسفل أكدت التفاصيل التقنية الخاصة بمعالجات انتل الجديدة: المعالج Core i7-7700K يحتوي على 4 أنوية حقيقية و 8 أنوية وهمية. تردد المعالج يصل حتى 4.2 GHz ومع تقنية الدفع يُمكن له الوصول حتى 4.5 GHz، كل هذا مع معدل استهلاك للطاقة الكهربائية يصل حتى 91 واط فقط.

المعالج Core i5-7600K هو معالج رباعي النواة لا يدعم الأنوية الوهمية. التردد الأساسي له يصل إلى 3.8 GHz ويُمكن له تحقيق 4 GHz عند العمل بتقنيات الدفع. أخيراً فإن معالج Core i3-7300 يبدو أسرع معالجات i3 من انتل حتى الآن، حيث يصل تردد هذا المعالج ثنائي النواة والذي يدعم تقنية الأنوية الوهمية حتى 4 GHz.

Source مصدر الخبر

تقنية .. إليكم هذه الصورة المسربة لمُعالج إنتل الجديد Core i5-7600K وتفاصيل المواصفات التقنية

وردت العديد من التسريبات لمعالجات انتل الجديدة Kaby Lake من الجيل السابع، ومؤخراً حصلت وسائل الإعلام من خلال مصادر صينية على هذه الصورة التي يُمكنكم مشاهدتها بالأعلى للمعالج Core i5-7600K.المعالج مبني على رقاقة بتصميم FinFET+ مما يسمح بالوصول إلى ترددات أعلى وتحسين استهلاك الطاقة.بالطبع وكما تعلمون على الأرجح، فإن حرف الK في نهاية اسم معالجات إنتل يُشير إلى حقيقة كون المعالج مفتوح وقابل لكسر السرعة. المزيد من الصور المسربة بالأسفل أكدت التفاصيل التقنية الخاصة بمعالجات انتل الجديدة: المعالج Core i7-7700K يحتوي على 4 أنوية حقيقية و 8 أنوية وهمية. تردد المعالج يصل حتى 4.2 GHz ومع تقنية الدفع يُمكن له