الخميس 29 شعبان 1438ﻫ الموافق 25 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. Galaxy S8 سيصل في نسخة واحدة فقط تضم شاشة منحنية الطرفين

تقنية .. Galaxy S8 سيصل في نسخة واحدة فقط تضم شاشة منحنية الطرفين

Samsung-Galaxy-S7-Edge

قبل أن تقوم شركة سامسونج بإصدار الهاتف Galaxy Note 7، تردد بأن الشركة الكورية الجنوبية تقوم بإختبار نسختين من هذا الهاتف، واحدة تضم شاشة مسطحة، في حين تضم النسخة الأخرى شاشة منحنية، ولكن في وقت لاحق قررت الشركة الإكتفاء بإصدار النسخة المنحنية الشاشة من هاتفها اللوحي الرائد الجديد.

ويبدو أن هذا يشير إلى أن شركة سامسونج واثقة جدا بشأن الطلب على مثل هذه الشاشات، وهذا هو السبب الذي دفعنا لعدم الإستغراب عندما علمنا أنه صدر اليوم تقرير جديد من كوريا الجنوبية يفيد بأن شركة سامسونج تخطط لإصدار نسخة واحدة فقط من هاتفها الرائد المقبل Galaxy S8، ويقال بأن هذه النسخة ستضم شاشة منحنية الطرفين على غرار Galaxy S7 Edge الحالي، لذلك إذا كنت لا تحب هواتف Galaxy S المنحنية الشاشة وتفضل النسخ المسطحة بدلا منها، فلن يكون لديك حق الإختيار في العام المقبل.

ولكن مثلما قلنا، هذه الخطوة ليست مستغربة بالنظر إلى أن شركة سامسونج تتحرك ببطء نحو التصاميم غير التقليدية. في الواقع، إقترح تقرير من موقع Bloomberg في وقت سابق من هذا العام قدوم الهواتف الذكية القابلة للطي من شركة سامسونج إبتداء من العام المقبل. وعلاوة على ذلك، فقد سمعنا أيضا بعض الشائعات الأخرى حول الهاتف Galaxy S8 في الفترة الماضية.

وواحدة من تلك الشائعات إقترحت قدوم شاشة الهاتف Galaxy S8 بدقة 4K Ultra HD مما يجعل هذا الهاتف مثاليا للواقع الإفتراضي. ويقال أيضا بأن الهاتف Galaxy S8 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة، فضلا عن قارئ قزحية العين المستخدم في الهاتف Galaxy Note 7. وتردد أيضا بأن الهاتف Galaxy S8 سيأتي مع كاميرا أمامية تضم مستشعر جديد كليا. على أي حال، هذه مجرد شائعات، لذلك فمن الأفضل التعامل معها بقليل من الحماسة، ولكن ماذا تعتقدون؟ هل ستكونون على ما يرام مع النسخة المنحنية من Galaxy S8؟ أو هل ترغبون في الحصول على الأقل على خيار شراء النسخة المسطحة؟

 

Source مصدر الخبر

تقنية .. Galaxy S8 سيصل في نسخة واحدة فقط تضم شاشة منحنية الطرفين

قبل أن تقوم شركة سامسونج بإصدار الهاتف Galaxy Note 7، تردد بأن الشركة الكورية الجنوبية تقوم بإختبار نسختين من هذا الهاتف، واحدة تضم شاشة مسطحة، في حين تضم النسخة الأخرى شاشة منحنية، ولكن في وقت لاحق قررت الشركة الإكتفاء بإصدار النسخة المنحنية الشاشة من هاتفها اللوحي الرائد الجديد.ويبدو أن هذا يشير إلى أن شركة سامسونج واثقة جدا بشأن الطلب على مثل هذه الشاشات، وهذا هو السبب الذي دفعنا لعدم الإستغراب عندما علمنا أنه صدر اليوم تقرير جديد من كوريا الجنوبية يفيد بأن شركة سامسونج تخطط لإصدار نسخة واحدة فقط من هاتفها الرائد المقبل Galaxy S8، ويقال بأن هذه النسخة ستضم