السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. الساعة الذكية Moto 360 بدأت في الأصل بتصميم مربع الشكل

تقنية .. الساعة الذكية Moto 360 بدأت في الأصل بتصميم مربع الشكل

moto-watch

إندهش الجميع عندما أعلنت شركة موتورولا عن ساعتها الذكية Moto 360 نظرا إلى أنها كانت تعد أول ساعة ذكية مستديرة في العالم كما أنها كانت تضم تصميم يشبه إلى حد ما ساعات اليد التقليدية على عكس الساعات الذكية التي كانت متواجدة في السوق آنذاك.

ومع ذلك، وفقا لصورة تم نشرها من قبل موقع Gizmo الصيني، فهي تكشف بأن شركة موتورولا كانت تعمل أصلا على تصميم مربع الشكل من أجل الساعة الذكية Moto 360 قبل أن تقوم بتغيير خططها والتحول إلى التصميم المستدير الذي أحببناه جميعا. وبناء على ما نراه، فيبدو أنه من الجيد أننا نرى الآن نموذج أولي بدلا من المنتج الفعلي.

بطبيعة الحال، لا يزال هناك من يفضل الساعات الذكية المربعة الشكل، ولكن نحن نعتقد بأن التصميم النهائي للساعة الذكية Moto 360 أفضل من تصميم النسخة النموذجية التي تظهر في الصورة أعلاه، على الرغم من أن الأذواق تختلف. وفي كلتا الحالتين، هل كانت الساعة الذكية Moto 360 ستنجح لو جاءت بالتصميم المربع الشكل المجسد في الصورة أعلاه؟

المصدر.

 

Source مصدر الخبر

تقنية .. الساعة الذكية Moto 360 بدأت في الأصل بتصميم مربع الشكل

إندهش الجميع عندما أعلنت شركة موتورولا عن ساعتها الذكية Moto 360 نظرا إلى أنها كانت تعد أول ساعة ذكية مستديرة في العالم كما أنها كانت تضم تصميم يشبه إلى حد ما ساعات اليد التقليدية على عكس الساعات الذكية التي كانت متواجدة في السوق آنذاك.ومع ذلك، وفقا لصورة تم نشرها من قبل موقع Gizmo الصيني، فهي تكشف بأن شركة موتورولا كانت تعمل أصلا على تصميم مربع الشكل من أجل الساعة الذكية Moto 360 قبل أن تقوم بتغيير خططها والتحول إلى التصميم المستدير الذي أحببناه جميعا. وبناء على ما نراه، فيبدو أنه من الجيد أننا نرى الآن نموذج أولي بدلا من المنتج