الثلاثاء 29 رجب 1438ﻫ الموافق 25 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. سامسونج تسلط الضوء على سبب مشكلة Galaxy Note 7

تقنية .. سامسونج تسلط الضوء على سبب مشكلة Galaxy Note 7

note-7-explode-640x480

قبل نحو أسبوع من الآن، أعلنت شركة سامسونج وبشكل رسمي أنها ستقوم بإسترجاع كافة وحدات Galaxy Note 7 التي تم شحنها على الصعيد العالمي بسبب بعض المشاكل في البطارية والتي تسبب في إحتراق العديد من هذه الوحدات. في ذلك الوقت، لم تقم شركة سامسونج بالغوص في التفاصيل بحيث لم تكشف عن السبب الدقيق وراء هذه المشكلة، ولكن ما كنا نعرفه هو أن البطاريات التي تعاني من المشكلة يتم تصنيعها من قبل شركة سامسونج نفسها.

الآن يبدو أن لدينا فكرة أفضل حول ذلك، وذلك بفضل جلسة أسئلة وأجوبة أصدرتها شركة سامسونج في المملكة المتحدة. ووفقا لشركة سامسونج، فقد عرضت شرحا موجزا حول سبب هذه المشكلة. ” بناء على تحقيقاتنا، علمنا أن هناك مشكلة في خلايا البطارية. يحدث إرتفاع درجة حرارة البطارية عندما يرتبط الأنود مع الكاثود وهي عملية تصنيع خاطئة ونادرة جدا “.

هو ليس التفسير الأكثر تفصيلا أو الفني الذي كنا نأمل الحصول عليه، ولكنه بالتأكيد يسلط بعض الضوء على هذه القضية، والتي لا يزال يتساءل بشأنها العديد من الأشخاص في كثير من الأحيان. وفي جلسة الأسئلة والأجوبة، طمأنت شركة سامسونج عملائها بأن هواتف Galaxy Note 7 هي أجهزتها الوحيدة التي تعاني من هذا الخلل.

وتقول شركة سامسونج بأن هذا راجع لكون كل جهاز يضم تصميم نموذجي خاص به وعملية تصنيع خاصة. ” هذا يقتصر على Galaxy Note 7، كل جهاز يمتلك تصميم نموذجي خاص به وعملية تصنيع مختلفة “. وبناء على ذلك، ينبغي على كل عميل لم يقم بعد بإستبدال Galaxy Note 7 الخاص به بنسخة جديدة أن يقوم بذلك في أقرب وقت ممكن. وكما تعلمون على الأرجح، متاجر التجزئة وشركات الإتصالات تقوم بإستبدال هواتف Galaxy Note 7 الخاصة بالعملاء بوحدات جديدة خالية من أية مشاكل مجانا، وتتيح لهم أيضا إمكانية إسترداد تكلفة الجهاز أو إستبدال Galaxy Note 7 بالهاتف Galaxy S7 أو Galaxy S7 Edge مع إسترداد فارق السعر بين الجهازين.

 

Source مصدر الخبر

تقنية .. سامسونج تسلط الضوء على سبب مشكلة Galaxy Note 7

قبل نحو أسبوع من الآن، أعلنت شركة سامسونج وبشكل رسمي أنها ستقوم بإسترجاع كافة وحدات Galaxy Note 7 التي تم شحنها على الصعيد العالمي بسبب بعض المشاكل في البطارية والتي تسبب في إحتراق العديد من هذه الوحدات. في ذلك الوقت، لم تقم شركة سامسونج بالغوص في التفاصيل بحيث لم تكشف عن السبب الدقيق وراء هذه المشكلة، ولكن ما كنا نعرفه هو أن البطاريات التي تعاني من المشكلة يتم تصنيعها من قبل شركة سامسونج نفسها.الآن يبدو أن لدينا فكرة أفضل حول ذلك، وذلك بفضل جلسة أسئلة وأجوبة أصدرتها شركة سامسونج في المملكة المتحدة. ووفقا لشركة سامسونج، فقد عرضت شرحا موجزا حول