الخميس 29 شعبان 1438ﻫ الموافق 25 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. سامسونج تصف خسائر استدعاء Note 7 بأنها “تكسر القلب”

تقنية .. سامسونج تصف خسائر استدعاء Note 7 بأنها “تكسر القلب”

applevsamsung-800x259

كنا قد نشرنا لكم مؤخراً حول الأزمة التي تعرضت لها الشركة الكورية الجنوبية سامسونج بوجود مشاكل في بعض بطاريات جهازها الجديد Note 7، أدت إلى إعلان الشركة عن استدعاء كافة الأجهزة المباعة والتي يبلغ عددها 2.5 مليون.

طبقاً لـ Bloomberg، فإن Koh Dong-Jin مدير قسم الهواتف في الشركة قد رد على سؤال حول الخسائر التي تكبدتها الشركة بسبب هذه المشكلة واصفاً إياها بالخسائر المحطمة للقلب.

المحللون جاءت توقعاتهم بخسائر تتراوح من 1-5$ مليار، أمر كهذا قد يبدو كبيراً ولكن فعليا الشركة كانت تتوقع أن تبلغ أرباحها هذا العام 20.6$ مليار، بالتالي خسارة كهذه لن تكون قاصمةً لظهر الشركة لكنها من ناحية أخرى ستؤثر على سمعتها نوعاً ما ومبيعات Note 7، وقد يكون أهم الرابحين من ذلك هو الجيل القادم من الآيفون المرتقب الكشف عنه غداً بحول الله. سامسونج قد قامت منذ العام الماضي بتعجيل موعد طرح أجهزتها الراقية بشهر بهدف جذب المستخدمين قبيل إطلاق أجهزة الآيفون في سبتمبر. الخطوة ينظر لها بأنها ناجحة قياساً على الأرباح التي حققتها الشركة الكورية، لكن كما يبدو أن نجاح هذه الخطوة مسبقاً يقابله فشلها هذا العام مع أزمة البطارية.

المصدر

للتعرف على كافة التسريبات من أكثر المصادر مصداقية حول مؤتمر آبل، يمكنكم زيارة الرابط التالي:

الدليل الشامل لتوقعاتنا وأدق التسريبات حول مؤتمر آبل القادم

Source مصدر الخبر

تقنية .. سامسونج تصف خسائر استدعاء Note 7 بأنها “تكسر القلب”

كنا قد نشرنا لكم مؤخراً حول الأزمة التي تعرضت لها الشركة الكورية الجنوبية سامسونج بوجود مشاكل في بعض بطاريات جهازها الجديد Note 7، أدت إلى إعلان الشركة عن استدعاء كافة الأجهزة المباعة والتي يبلغ عددها 2.5 مليون. طبقاً لـ Bloomberg، فإن Koh Dong-Jin مدير قسم الهواتف في الشركة قد رد على سؤال حول الخسائر التي تكبدتها الشركة بسبب هذه المشكلة واصفاً إياها بالخسائر المحطمة للقلب. المحللون جاءت توقعاتهم بخسائر تتراوح من 1-5$ مليار، أمر كهذا قد يبدو كبيراً ولكن فعليا الشركة كانت تتوقع أن تبلغ أرباحها هذا العام 20.6$ مليار، بالتالي خسارة كهذه لن تكون قاصمةً لظهر الشركة لكنها من ناحية