الخميس 25 جمادى الآخرة 1438ﻫ الموافق 23 مارس 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية (صفحه 20)

أخبار رياضية

رياضة .. اربح رحلة العمر لرؤية إن كان برشلونة سيقوم بالمستحيل ضد باريس سان جيرمان

يمكنك رؤية إذا ما كان ليونيل ميسي، نيمار ولويس سواريز بوسعهم قلب تأخرهم برباعية نظيفة إلى انتصار وتأهل تاريخي.. ربما تكون العودة الأكثر إذهالًا في تاريخ دوري أبطال أوروبا إن حدثت .. هل تريد التواجد في الكامب نو لرؤية إذا كان بوسع ليونيل ميسِّي، نيمار ولويس سواريز القيام بالمستحيل بقلب تأخرهم …

أكمل القراءة »

رياضة .. رحلة ليستر سيتي لدور الـ16 | العيش في أرض الأحلام

قبل مباراتهم المنتظرة أمام إشبيلية، نلقي نظرة على رحلة الثعالب الإنجليزية في البطولة حتى الآن وصلت بطولة دوري أبطال أوروبا مرحلة العمل الجاد، مرحلة خروج المغلوب، حيث لا مكان للاخطاء ولا يُسمح بالكبوات. وقبل انطلاق دور الـ16 في البطولة نلقي نظرة على مشوار تأهل ليستر سيتي من دور المجموعات ونناقش فرص …

أكمل القراءة »

رياضة .. مدرب موناكو: المباراة “تحولت” بعد ركلة الجزاء

هكذا تحدث جارديم بعد اللقاء المُثير اعتبر مدرب موناكو “ليوناردو جارديم”، أن ركلة الجزاء، التي أهدرها مهاجمه الكولومبي “رداميل فالكاو”، أمام مانشستر سيتي، كانت منعرج المباراة، واللقطة الفاصلة، التي تسببت في الخسارة بنتيجة 5-3، في لقاء ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، الذي أقيم على ملعب الاتحاد في آخر ساعات …

أكمل القراءة »

رياضة .. 3 نقاط للأهلي والهلال يتعثر

فرحة لاعبي الأهلي بالهدف الأول الدمام – الشرق كارلوس إدواردو حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً ثمينا، في بداية مشواره الآسيوي، على فريق بونيودكور الأوزبكي، في المباراة التي جمعتهما أمس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة» في جدة، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة …

أكمل القراءة »

رياضة .. «الرياض» تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في قضية عوض

جهزت إدارة الهلال ملفاً متكاملاً لتقديمه إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم شكوى ضد لاعب الوسط عوض خميس وإدارة النصر في حال رفع الأخير العقد الذي أعلن إبرامه مع اللاعب فجر أمس لمخالفته الأنظمة بعد توقيعه عقداً رسمياً مع النادي الأزرق لمدة ثلاثة أعوام تم رفعه وقيده لدى لجنة الاحتراف. وقال …

أكمل القراءة »

رياضة .. بلعربي يكشف سبب الهزيمة الثقيلة لليفركوزن أمام أتلتيكو مدريد

تألق النجم الألماني لم يسعف فريقه للتفوق على الروخيبلانكوس… عبَّر جناح باير ليفركوزن الدولي الألماني كريم بلعربي عن حزنه على عدم تمكن فريقه من تحقيق نتيجةٍ إيجابيةٍ كما كانوا يرغبوا مساء أمسٍ الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في المباراة التي انتهت بالهزيمة 2-4 أمام ضيفهم الإسباني أتلتيكو …

أكمل القراءة »

رياضة .. رجل رائع – رجل مخيب | مانشستر سيتي × موناكو

الحارس الصدفة والإنجليزي اللغز.. انتصر مانشستر سيتي بشق الأنفس على موناكو الفرنسي في ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة 5-3، مباراة ذات طابع مختلف، مدربين هجوميين، لعبا بنفس الرتم والأسلوب على مدار المباراة وكانت النتيجة ثمانية أهداف.. والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة: …

أكمل القراءة »

رياضة .. ماركا | جماهير الريال تحسم المفاضلة بين خاميس وإيسكو

مشجعو البيرنابيو قالوا كلمتهم… أجرت صحيفة ماركا المقربة من العملاق الإسباني ريال مدريد استطلاعاً للرأي بين جماهير النادي، بشأن من يفضلوا بقائه بين صانعي ألعاب الفريق، الكولومبي خاميس رودريجيز أو الإسباني إيسكو. وجائت تلك الخطوة بعدما عبَّر إيسكو بالذات مؤخراً عن تفكيره في الرحيل عن سانتياجو بيرنابيو إن استمر في …

أكمل القراءة »

رياضة .. قانونيان: غرامة الـ300 ألف والإيقاف بانتظار «لاعب العقدين»

قانونيان: غرامة الـ300 ألف والإيقاف بانتظار «لاعب العقدين» جابر سعد وأبو راشد يطالبان بترسيخ الثقافة القانونية في الوسط الرياضي الأربعاء – 26 جمادى الأولى 1438 هـ – 22 فبراير 2017 مـ رقم العدد [13966] عوض خميس لدى مشاركته في تدريبات النصر أمس (تصوير: عبد العزيز النومان) الرياض: فهد العيسى وعماد …

أكمل القراءة »

رياضة .. الغامدي يعيد «خميس» إلى النصر

الغامدي يعيد «خميس» إلى النصر الهلال يتجه لتقديم شكوى رسمية ضد اللاعب وناديه الأربعاء – 26 جمادى الأولى 1438 هـ – 22 فبراير 2017 مـ رقم العدد [13966] رئيس النصر وعوض خميس خلال توقيع العقد («الشرق الأوسط») الرياض: عبد الله الهلابي وفارس السبيعي ‏أعلنت إدارة نادي النصر «رسميا» تمديد عقد …

أكمل القراءة »

رياضة .. الاتحاد يصطدم بعودة قضية دي سوزا إلى الواجهة

الاتحاد يصطدم بعودة قضية دي سوزا إلى الواجهة فيفا ألزمه بسداد مبلغ 3 ملايين دولار للنادي البرازيلي الأربعاء – 26 جمادى الأولى 1438 هـ – 22 فبراير 2017 مـ رقم العدد [13966] دي سوزا جدة: إبراهيم القرشي بعد قرابة 24 ساعة من تثبيت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم …

أكمل القراءة »

رياضة .. الأهلي يبدأ مشواره في الآسيوية بثنائية في شباك بونيودكور

حقق الأهلي فوزاً مهماً وغالياً على بونيودكور الأوزبكي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا. سجل السوري عمر السومة هدف الأهلي الأول عند الدقيقة …

أكمل القراءة »

رياضة .. العين الإماراتي يتعادل مع ذوب آهن الإيراني في «أبطال آسيا»

تعثر العين الإماراتي وصيف النسخة السابقة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك بتعادله على أرضه 1-1 مع ذوب آهن الإيراني في أولى جولات المجموعة الثالثة اليوم الثلاثاء. واستغل الفريق الضيف أخطاء دفاع العين ليفتتح التسجيل عبر جيري بنجتسون لاعب هندوراس في الدقيقة 57. وضغط العين كثيراً حتى نجح المدافع …

أكمل القراءة »

رياضة .. رسمياً | شطيرة الحارس “المفجوع” تضعه تحت طائلة القانون

فتح تحقيقين مع حارس سوتون بسبب ما قام به أمام آرسنال… قرر كلاً من لجنة المراهنات الإنجليزية والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، فتح تحقيقٍ مع حارس مرمى نادي سوتون يونايتد الإنجليزي “وين شو”، بعدما اعترف الأخير أن الشطيرة التي قام بالتهامها في لقطةٍ شهيرةٍ خلال مباراة فريقه التي انتهت بهزيمته أمام …

أكمل القراءة »

رياضة .. أسباب غير فنية تُطيح ببونوتشي أمام بورتو!

قرار نهائي… خرج المدافع الدولي الإيطالي «ليوناردو بونوتشي» من تشكيلة يوفنتوس المشاركة في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا منتصف هذا الأسبوع لأسباب غير فنية. وأكدت صحيفة جزيتا ديلو سبورت الإيطالية سفر بونوتشي مع بعثة يوفنتوس إلى البرتغال للمشاركة في المباراة، إلا أن المدير الفني «ماسيمليانو أليجري» أخرجه من تشكيلتي …

أكمل القراءة »

رياضة .. لهذا السبب رفضت الانضباط إعادة نقاط الاتحاد !

لعدم سداده مبلغ الـ (9) آلاف دولار المتبقية أفادت تقارير صحفية سبب رفض لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم الالتماس المرفوع لها من نادي الاتحاد باستعادة النقاط الـ (3) المسحوبة منه كعقوبة انضباطية لعدم سداده مبلغ الـ (9) آلاف دولار المتبقية من رسوم قضية المحترف الأرجنتيني مانسو. وأوضحت: “لجنة الانضباط …

أكمل القراءة »

رياضة .. عقب الإبقاء عليه ضمن كوكبة نجوم العالمي

عقب الإبقاء عليه ضمن كوكبة نجوم العالمي أبدى نائب رئيس نادي النصر السابق، عبدالله العمراني، سعادته الغامرة بنجاح إدارة العالمي بالتجديد مع اللاعب عوض خميس لمدة 3 سنوات. وقدم العمراني شكره إلى الإدارة النصراوية، وقال عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: “الكابتن عوض (الصملة) ولاعب المهمات المتعددة، قيمة فنية ممتازة، …

أكمل القراءة »

رياضة .. هيجوايين: ديبالا يجب أن يكون ديبالا فقط

دعوه ينمو وسيكون من أفضل اللاعبين في العالم قال مُهاجم يوفنتوس جونزالو هيجوايين إن زميله ومواطنه باولو ديبالا بإمكانه أن يكون أحد أفضل لاعبي العالم، لكنّه يجب أن يواصل النمو بهدوء. وشكّل البيبيتا ثنائيًا متفاهمًا مع اللا خويا منذ انضمامه لصفوف يوفنتوس هذا الصيف قادمًا من نابولي مقابل 90 مليون …

أكمل القراءة »

رياضة .. ميلان يتسلح بـ 130 مليون يورو لتدعيم صفوفه

إغلاق البيع مطلع الشهر المقبل قالت وسائل الإعلام الإيطالية إن مجموعة سينو يوروب الرياضية ستُخصص 130 مليون يورو لتدعيم صفوف ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية. ومن المنتظر أن تُنهي مجموعة المستثمرين الصينيين الاستحواذ على 99.93% من أسهم النادي الإيطالي خلال الأسبوع الأول من الشهر المقبل. ووفقًا لما نشرته صحيفة جازيتا …

أكمل القراءة »

رياضة .. هل يُفضل باكايوكو العودة إلى باريس على إنجلترا؟

سعيد جدًا مع موناكو ولكن.. أكد لاعب خط وسط موناكو تيموني باكايوكو سعادته باللعب مع فريق الإمارة الفرنسية لكنّه لم ينفِ رغبته في الانتقال لنادٍ كبير في المستقبل القريب حتى وإن كان باريس سان جيرمان. ويُقدّم صاحب الـ 22 عامًا نفسه بشكلٍ ممتاز هذا الموسم في الدوري الفرنسي، حيث يتصدر …

أكمل القراءة »

رياضة .. مباراة مان سيتي وموناكو في دوري أبطال أوروبا : غوارديولا يحذر لاعبيه من عواقب الخسارة

مصدر الصورة Reuters Image caption خسر غوارديولا مع سيتي 4 مباريات في آخر 8 مباريات ببطولة الدوري حث بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، لاعبيه على التمسك بقوة بفرصهم القوية في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في المباراة الأخيرة في الدور السادس عشر من البطولة أمام فريق موناكو. وحذر …

أكمل القراءة »

رياضة .. شاهد | حارس سوتون يتناول شطيرة أمام آرسنال!

لن ألعب؟ حسنًا سأتناول وجبة العشاء! لم تكن لقطة اليوم في مباراة سوتون يونايتد، وآرسنال في كأس إنجلترا، هدف جميل أو مهارة فنية، بل كانت ظهور حارس مرمى سوتون البديل، وين شو، وهو يتناول شطيرة خلال جلوسه على مقاعد البدلاء. وعلى ما يبدو فإن شو، البالغ من العمر 45 عامًا، …

أكمل القراءة »

رياضة .. «الرياض» سبقت الجميع: لا عودة لنقاط «العميد»

تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم ظهر أمس الاثنين خطاباً من لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي "الفيفا" يفيد برفض استئناف نادي الاتحاد ضد خصم النقاط الثلاث من رصيده في "دوري جميل" لعدم سداد رسوم قضية لاعب الوسط الارجنتيني داميان مانسو، وإلزام اتحاد الكرة بتثبيت قرار الخصم، مما يبقي الاتحاد على رصيده …

أكمل القراءة »

رياضة .. صاحب بالين.. كذاب!!

يقول المثل الشعبي «صاحب بالين كذاب» وتقول التجربة إن السير في معترك دوري أبطال آسيا وبطولة الدوري بذات القوة والنفس أمر صعب لم ينجح فيه أحد منذ عودة نظام الدوري السعودي لنظام النقاط.لذلك ومع انطلاقة بطولة دوري آسيا فعلى كل فريق أن يختار البطولة التي سيرمي فيها بكل ثقله خلال …

أكمل القراءة »

رياضة .. أكثر من 25 ألف مشجع ساندوا «السكري»

شهد استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة حضوراً جماهيراً لافتاً في لقاء التعاون ولوكوموتيف الأوزبكي، اذ بلغ عدد الحضور 25 ألفاً و759 مشجعاً ساندوا التعاون الذي يشارك لأول مرة في تاريخه وتاريخ رياضة منطقة القصيم وسجلوا حضوراً مميزاً كسب إعجاب الجميع ليس لكثافته فحسب وإنما لتفاعله مع “التيفو”. لافتة سطرها …

أكمل القراءة »

رياضة .. فيصل بن تركي: صفقات النصر واردة في أي لحظة

فيصل بن تركي: صفقات النصر واردة في أي لحظة شركة سيارات تقتحم شعار الفريق حتى نهاية الموسم الثلاثاء – 25 جمادى الأولى 1438 هـ – 21 فبراير 2017 مـ رقم العدد [13965] الأمير فيصل بن تركي («الشرق الأوسط») الرياض: عبد الله الهلابي وقع رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي …

أكمل القراءة »

رياضة .. غروس: مشكلاتنا «المحلية» لن تؤثر علينا «آسيويًا»

غروس: مشكلاتنا «المحلية» لن تؤثر علينا «آسيويًا» مدرب بونيودكور قال إنه يتابع الأهلي منذ 10 مباريات الثلاثاء – 25 جمادى الأولى 1438 هـ – 21 فبراير 2017 مـ رقم العدد [13965] من تدريبات الأهلي أمس (المركز الإعلامي بالنادي الأهلي) جدة: محمد باسنيد أكد مدرب فريق الأهلي كريستيان غروس بحثه عن …

أكمل القراءة »

رياضة .. استقبال عماني حافل للهلال في مسقط

استقبال عماني حافل للهلال في مسقط دياز: أعرف بيروزي جيدًا وسأعطل قواه الثلاثاء – 25 جمادى الأولى 1438 هـ – 21 فبراير 2017 مـ رقم العدد [13965] من تدريبات الهلال استعدادًا للمباراة (تصوير: سعد العنزي) الرياض: فارس السبيعي منع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فريق الهلال، أمس (الاثنين)، من أداء مرانه …

أكمل القراءة »

رياضة .. جاميرو وتوريس يسببان صُداعاً لسيميوني قبل موقعة ليفركوزن

التشولو يُواجه مُشكلةً مماثلةً أيضاً بين أوبلاك ومويا… كشف الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، عن إيمانه بتطور فريقه في عام 2017 الجاري مقارنةً بما كان عليه في عام 2016 المنقضي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الإثنين على هامش استعداد فريقه للحلول ضيفاً على باير ليفركوزن …

أكمل القراءة »

رياضة .. فوز الأهلي الإماراتي و التعاون السعودي في دوري أبطال آسيا

لحساب مواجهات الجولة الأولى لدوري أبطال آسيا لكرة القدم   تمكن النادي الأهلي الإماراتي من تحقيق فوزاً هاماً علي فريق الاستقلال الإيراني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي وضعت الفريقين وجهاً لوجه مساء اليوم بإستاد راشد، لحساب مواجهات الجولة الأولى لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.  وأنحصر أغلب فتراته في منطقة …

أكمل القراءة »