السبت 30 رمضان 1438ﻫ الموافق 24 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. دي بروين يختار فريق الموسم في البريميرليج

رياضة .. دي بروين يختار فريق الموسم في البريميرليج

لم يختار دي بروين أي لاعب من فريقه ضمن الأفضل في الموسم، لكنه اختار ثلاثة لاعبين من أهداف مانشستر سيتي في الميركاتو.


بقلم    {محمود ضياء}      تابعه على تويتر


أعلن البلجيكي كيفن دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي، فريق الموسم بالنسبه له، والذي ضم ثلاثة لاعبين من أهداف فريقه في الميركاتو الصيفي.

اختار دي بروين في فريقه أليكسس سانشيز لاعب آرسنال، والذي اختاره اللاعب البلجيكي كأفضل لاعب في الموسم الماضي بعد أن سجل 30 هدف وأكد أنه يرغب في تواجده في مانشستر سيتي.

كان اللاعب الثاني هو فيرجل فان دايك، مدافع ساوثامبتون، والذي يواجه مانشستر سيتي صراعاً مع تشيلسي وليفربول من أجل الحصول على خدماته.

اللاعب الأخير، هو داني روز الظهير الأيسر لتوتنهام، والذي تضعه إدارة مانشستر سيتي ضمن خططها لتدعيم مركز الظهير الأيسر إلى جانب بيرتراند.

ضم فريق دي بروين خمسة لاعبين من توتنهام هم هوجو لوريس، جان فيرتونخين، داني روز، كريستيان إيركسن، هاري كين، إلى جانب ثلاثة لاعبين من تشيلسي هم سيزار أزبلكويتا، نجولو كانتي، إيدن هازار، تواجد أيضاً فيرجل فان دايك، فليبي كوتينيو، أليكسس سانشيز.

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

Get Adobe Flash player

Source مصدر الخبر

رياضة .. دي بروين يختار فريق الموسم في البريميرليج

لم يختار دي بروين أي لاعب من فريقه ضمن الأفضل في الموسم، لكنه اختار ثلاثة لاعبين من أهداف مانشستر سيتي في الميركاتو. بقلم    {محمود ضياء}      تابعه على تويتر أعلن البلجيكي كيفن دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي، فريق الموسم بالنسبه له، والذي ضم ثلاثة لاعبين من أهداف فريقه في الميركاتو الصيفي. اختار دي بروين في فريقه أليكسس سانشيز لاعب آرسنال، والذي اختاره اللاعب البلجيكي كأفضل لاعب في الموسم الماضي بعد أن سجل 30 هدف وأكد أنه يرغب في تواجده في مانشستر سيتي. كان اللاعب الثاني هو فيرجل فان دايك، مدافع ساوثامبتون، والذي يواجه مانشستر سيتي صراعاً مع