الخميس 29 شعبان 1438ﻫ الموافق 25 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. عيد: المنتخب السعودي لم يظهر بمستواه الحقيقي أمام العراق

رياضة .. عيد: المنتخب السعودي لم يظهر بمستواه الحقيقي أمام العراق

عيد: المنتخب السعودي لم يظهر بمستواه الحقيقي أمام العراق

قال إن على الجميع التكاتف من أجل «المونديال»

الخميس – 6 ذو الحجة 1437 هـ – 08 سبتمبر 2016 مـ رقم العدد [13799]

عيد يحتفل مع القائد أسامة هوساوي بعد المباراة («الشرق الأوسط»)

جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف

أكد أحمد عيد، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن سعادته الكاملة لن تتحقق إلا بعد أن يتأهل المنتخب السعودي الأول إلى كأس العالم 2018 في روسيا.
وقال عيد في حديثه لـ«الشرق الأوسط»: «المشوار لا يزال في أوله، وأمامنا طريق طويل، ويجب أن نتكاتف جميعًا لتحقيق هدفنا الأول وهو تأهل الأخضر السعودي للمونديال».
واعترف أحمد عيد بأن لاعبي المنتخب السعودي لم يقدموا المستوى الفني المطلوب في المباراتين أمام تايلند والعراق، ولكنهم حققوا الأهم وهو الفوز وحصد 6 نقاط.
وعن عدم ظهور المنتخب السعودي بمستواه الحقيقي في مباراتيه السابقتين، قال: «كل مباراة لها ظروفها الخاصة، ونحن سنجلس مع المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك لمناقشة الوضع الفني والأداء الذي قدموه اللاعبون في الجولتين الماضيتين، لكن أنا واثق من أن المستوى سيتحسن والأداء سيكون أفضل في المباريات المقبلة، وخصوصا في المباراتين المقبلتين أمام أستراليا والإمارات.
وأكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أن مدرب الأخضر سيرمي بكل أوراقه من أجل تحقيق الفوز في مباراته أمام أستراليا في 6 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وهذا اللقاء من دون شك سيكون منعطفًا حاسمًا لأحد المنتخبين نحو التأهل.
وطالب عيد الإعلام الرياضي السعودي بدعم الأخضر، وتخفيف الضغط على اللاعبين؛ بحكم أنهم في مهمة وطنية صعبة ولا بد من الوقوف معهم، ودعمهم بكل قوة، من أجل تحقيق أحلامنا بالتأهل للمونديال.
وختم حديثه قائلاًَ: «أتمني التوفيق للمنتخب السعودي في المباريات المقبلة، وبإذن الله نسعد جماهيرنا الوفية بانتصارات متتالية».

Source مصدر الخبر

رياضة .. عيد: المنتخب السعودي لم يظهر بمستواه الحقيقي أمام العراق

عيد: المنتخب السعودي لم يظهر بمستواه الحقيقي أمام العراق قال إن على الجميع التكاتف من أجل «المونديال» الخميس - 6 ذو الحجة 1437 هـ - 08 سبتمبر 2016 مـ رقم العدد [13799] عيد يحتفل مع القائد أسامة هوساوي بعد المباراة («الشرق الأوسط») جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف أكد أحمد عيد، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن سعادته الكاملة لن تتحقق إلا بعد أن يتأهل المنتخب السعودي الأول إلى كأس العالم 2018 في روسيا.وقال عيد في حديثه لـ«الشرق الأوسط»: «المشوار لا يزال في أوله، وأمامنا طريق طويل، ويجب أن نتكاتف جميعًا لتحقيق هدفنا الأول وهو تأهل الأخضر السعودي للمونديال».واعترف أحمد عيد