الثلاثاء 3 شوال 1438ﻫ الموافق 27 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. لويز “المجنون” يُهادي أبراموفيتش ولاعبي تشيلسي بهدايا من الفضاء!

رياضة .. لويز “المجنون” يُهادي أبراموفيتش ولاعبي تشيلسي بهدايا من الفضاء!

هدايا أنفق عليها مليون جنيه استرليني!!


تقرير | فاروق عصام | فايسبوك | تويتر


عندما تنفق كل مدخراتك من أجل اقتناء سيارتك المفضلة فأنت متهور، وعندما تدخر أموالاً وتنفقها برمتها على مشروع لا تضمن أرباحع فأنت مقامر، وعندما تنفق مليون جنيه استرليني في شراء مفاتيح سيارات فأنت حينها تكون دافيد لويز!

هذا بالفعل ما قام به المدافع البرازيلي من أجل مكافأة زملائه في تشيلسي على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الأول في مسيرته!

المدافع العائد للبلوز في الصيف الماضي من العاصمة الفرنسية باريس، قام بشراء مفاتيح ذكية لسيارات كامل طاقم عمل نادي تشيلسي من لاعبين لجهاز فني مرورًا بالمدرب “أنطونيو كونتي” وانتهاءً بالمالك “رومان أبراموفيتش”، وبلغ عدد مفاتيح السيارات الفارهة إلى 30 مفتاحًا.

تلك المفاتيح مصممة من شركة “سينتوريون” وتستخدم لفتح وغلق والتحكم في السيارات الفارهة، وبالتأكيد لن تجد الشركة عملاءً أفضل من لاعبي البلوز التي تتنوع سياراتهم بين بينتلي وفيراري وبوجاتي، وهي أنواع صممت خصيصًا لها تلك المفاتيح.

المفتاح يأتي على شكل أسورة تلبس حول المعصم، وتصل تكلفة المفتاح الواحد إلى 38 ألف جنيه استرليني، كما أنه مصنوع من الكربون والفايبر، ومحفور عليه اسم كل لاعب.

 

 

اللاعب البرازيلي لم يكتف بكل تلك التكلفة، بل قام بطلب مفتاحين مخصوصين له ولمالك النادي الثري الروسي “رومان أبراموفيتش” مصنوعين من معدن نيزك يتجاوز عمره 5 مليارات عامًا، نعم نيزك موجود قبل أن تتواجد الكرة الأرضية من الأساس، بالإضافة إلى تزينه بـ198 قطعة من الألماس!! 

هذا المفتاح تبلغ تكلفته ستة أضعاف تكلفة المفتاح العادي المقدم لباقي اللاعبين، وقد كتب عليه اللاعب الذي ليس من فراغ أن لقب بالمجنون “God is Great” كما زينه باللونين الوردي والذهبي.

 

 

يذكر أن تلك الخطوة ذكرت جماهير البلوز بالهدايا التي قدمها أسطورة الفريق “ديديه دروجبا” لزملائه بعد تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في عام 2012، والتي كانت عبارة عن خاتم مرصع بالألماس، ووصلت قيمة الهدايا حينها 800 ألف جنيه استرليني، على أية حال يا ليتني كنت لاعبًا في صفوف تشيلسي.

 

Source مصدر الخبر

رياضة .. لويز "المجنون" يُهادي أبراموفيتش ولاعبي تشيلسي بهدايا من الفضاء!

هدايا أنفق عليها مليون جنيه استرليني!! تقرير | فاروق عصام | فايسبوك | تويتر عندما تنفق كل مدخراتك من أجل اقتناء سيارتك المفضلة فأنت متهور، وعندما تدخر أموالاً وتنفقها برمتها على مشروع لا تضمن أرباحع فأنت مقامر، وعندما تنفق مليون جنيه استرليني في شراء مفاتيح سيارات فأنت حينها تكون دافيد لويز! هذا بالفعل ما قام به المدافع البرازيلي من أجل مكافأة زملائه في تشيلسي على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الأول في مسيرته! المدافع العائد للبلوز في الصيف الماضي من العاصمة الفرنسية باريس، قام بشراء مفاتيح ذكية لسيارات كامل طاقم عمل نادي تشيلسي من لاعبين لجهاز فني مرورًا بالمدرب "أنطونيو