الثلاثاء 3 شوال 1438ﻫ الموافق 27 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. الاتحاد يعلق تقرير سييرا بانتظار قرار هيئة الرياضة

رياضة .. الاتحاد يعلق تقرير سييرا بانتظار قرار هيئة الرياضة

الاتحاد يعلق تقرير سييرا بانتظار قرار هيئة الرياضة

إدارة النادي تواصل مفاوضاتها مع الزمالك لاستعادة كهربا

السبت – 23 شعبان 1438 هـ – 20 مايو 2017 مـ رقم العدد [14053]

محمود كهربا («الشرق الأوسط»)

جدة: إبراهيم القرشي

كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن قيام إدارة نادي الاتحاد بتجهيز ملفات متكاملة بشأن آخر ما توصلت إليه شأن مفاوضاتها مع الأطراف المتقدمة بشكاوى على النادي، إلى جانب ملف كامل يحصر ما توصلت إليه المفاوضات وما تم الانتهاء منه والمتبقي من القضايا الخارجية والداخلية على النادي لطرحها على طاولة إدارة النادي المقبلة.
وعلقت إدارة الاتحاد البت في تقرير الجهاز الفني للفريق بقيادة التشيلي خوسيه سييرا إلى حين تحديد الهيئة العامة للرياضة قرارها المتخذ بشأن كرسي الرئاسة في النادي والمنتظر صدوره خلال الأيام القليلة المقبلة في سبيل ترك الخيارات جميعها مطروحة على طاولة الإدارة الجديد.
وأشارت مصادر لـ«الشرق الأوسط» أن التقرير الفني، شمل عددا من الأسماء الشابة في قائمة الفريق الأول، في الوقت الذي استبعد آخرين، إلى جانب احتياجات الفريق في بعض المراكز التي تحتاج إلى تطعيم بعناصر محلية.
في الوقت الذي حسمت إدارة نادي الاتحاد التجديد للكويتي فهد الأنصاري بعد اتفاقها مع إدارة ناديه القادسية على مقابل مادي لموافقتها على الإعارة بمبلغ 200 ألف دولار وذلك بخلاف حصة اللاعب الذي وافق عليها مسبقاً للتجديد للفريق لموسم رياضي آخر، في الوقت كان رضا معرفي أمين عام النادي الكويتي قدم شكره لإدارة الاتحاد على إنهاء إجراءات إعارة لاعبهم وتفاهم الطرفين على المبلغ الذي سيكون من نصيب القادسية.
وبذلك تأكد بقاء الأنصاري إلى جانب التشيلي فيلانويفا.. فيما كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن المبلغ الذي تم الاتفاق عليه بين الاتحاديون والقدساويين ستتحمله إدارة النادي السعودي في سبيل إتمام التعاقد مع الأنصاري الذي وافق على تجديد الإعارة بعد توصلهم معه لاتفاق على كافة بنود العقد الجديد.
في المقابل، أشارت مصادر مقربة من البيت الاتحادي إلى تحركات قائمة بشأن تجديد اعارة المصري محمود كهربا لموسم رياضي آخر بعد النجاح الذي حققه مع الفريق الموسم الرياضي المنصرم، مشيراً إلى تواصلهم المستمر مع كهربا وحثه على تقريب وجهات النظر بين إدارة ناديه الزمالك المصري ونظرائهم في اتحاد جدة لتوصل لاتفاق مالي مرض لكافة الأطراف يتم من خلاله حسم بقاءه مع الفريق الأصفر لموسم آخر.
من جانبه صادق منصور البلوي عضو شرف نادي الاتحاد على ما تناولته «الشرق الأوسط» في عدد سابق لها بشأن عزمه على الدخول لمعترك الترشح لرئاسة النادي متى ما أقرت الهيئة العامة للرياضة عقد انتخابات في ناديه تزامناً مع انتهاء فترة التكليف الممتدة لموسم رياضي للإدارة الحالية برئاسة المهندس حاتم باعشن.
وأشار البلوي في حديث مصور إلى أن إنمار الحائلي عضو الشرف الذي أعلن ترشحه هو الآخر في حال عقد الانتخابات لتولى سدة المسؤولية في النادي سيكون ضمن إدارته، مشيراً إلى أن فريقه سيوجد في النسخة المقبلة للدوري أبطال آسيا، في إشارة إلى عزمه إعادة الأمجاد التي حققها الفريق في البطولة القارية إبان رئاسته.
وعلى صعيد آخر، يخوض فريق الاتحاد لكرة السلة مواجهته أمام نادي هارلم غلوبتروتز الاستعراضية الخميس المقبل في الصالة الخضراء بالعاصمة الرياض، والمقامة تحت رعاية هيئة الترفيه في السعودية.
من جانبه أكد أحمد فلاته مشرف الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد جاهزية لاعبيه للمشاركة في المباراة الاستعراضية، مبيناً أن مشاركة سلة الاتحاد في المباراة محفز كبير للاعبي فريقه لوقوع الاختيار عليهم دون غيرهم من لاعبي الأندية وهو أمر يشير إلى نجومية الفريق وإمكانات لاعبيه العالية في اللعبة والتي استطاع من خلالها الفريق ضم بطولتين محلية في نهاية الموسم الرياضي وهي كأس الدوري وكأس الاتحاد السعودي لكرة السلة.

Source مصدر الخبر

رياضة .. الاتحاد يعلق تقرير سييرا بانتظار قرار هيئة الرياضة

الاتحاد يعلق تقرير سييرا بانتظار قرار هيئة الرياضة إدارة النادي تواصل مفاوضاتها مع الزمالك لاستعادة كهربا السبت - 23 شعبان 1438 هـ - 20 مايو 2017 مـ رقم العدد [14053] محمود كهربا («الشرق الأوسط») جدة: إبراهيم القرشي كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن قيام إدارة نادي الاتحاد بتجهيز ملفات متكاملة بشأن آخر ما توصلت إليه شأن مفاوضاتها مع الأطراف المتقدمة بشكاوى على النادي، إلى جانب ملف كامل يحصر ما توصلت إليه المفاوضات وما تم الانتهاء منه والمتبقي من القضايا الخارجية والداخلية على النادي لطرحها على طاولة إدارة النادي المقبلة.وعلقت إدارة الاتحاد البت في تقرير الجهاز الفني للفريق بقيادة التشيلي خوسيه