السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. غروس للاعبي الأهلي: لا تلتفتوا إلى الوراء

رياضة .. غروس للاعبي الأهلي: لا تلتفتوا إلى الوراء

غروس للاعبي الأهلي: لا تلتفتوا إلى الوراء

لجنة الانضباط تضاعف آلام الخسارة بغرامة 225 ألف ريال

السبت – 23 شعبان 1438 هـ – 20 مايو 2017 مـ رقم العدد [14053]

مشادة كلامية بين لاعب الأهلي سعيد المولد ومدرب الهلال دياز خلال نهائي كأس الملك (تصوير: محمد المانع)

جدة: محمد باسنيد

خيم الحزن على أجواء النادي الأهلي، وذلك على إثر الخسارة التي تعرض لها الفريق في نهائي كاس الملك على يد الهلال، وخروجه خالي الوفاض من الموسم الكروي المحلي.
يأتي ذلك في ظل استعدادات الفريق لمواجهته الآسيوية الحاسمة أمام نظيرة الأهلي الإماراتي بعد غد الاثنين على ملعب الجوهرة بجدة في ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال الآسيوي.
وتبذل إدارة النادي الأهلي برئاسة أحمد المرزوقي جهودا كبيرة لانتشال الفريق من الحالة المعنوية المتدنية، ويأمل مسؤولو النادي استعادة اللاعبين ثقتهم في أنفسهم والتركيز على مواجهة الأهلي الإماراتي لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من حظوظهم في بلوغ دور الثمانية من البطولة القارية قبل مواجهة الرد الأسبوع المقبل في دبي.
وطالب مدرب فريق الأهلي كريستيان غروس لاعبيه بعدم النظر إلى الخلف بعد خسارة الكأس والتفكير في المواجهتين الآسيويتين المتبقيتين هذا الموسم والتركيز على العمل الفني الجيد لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن تأهل الفريق إلى دور الثمانية.
وفرض الجهاز الفني لفريق الأهلي حصة تدريبية على اللاعبين مساء أمس الجمعة بعد أقل من 24 ساعة من خسارة نهائي كأس الملك أمام الهلال، في ظل عدم وجود متسع من الوقت قبل المواجهة الآسيوية المنتظرة والتي ستقام غدا الاثنين، حيث أدت العناصر التي شاركت في المباراة النهائية تدريبا استشفائيا قبل أن يسمح لهم بالمغادرة، بينما أدى باقي اللاعبين تدريبا فنيا مطولا وقف من خلاله غروس على جاهزية جميع عناصره تحسبا للاستعانة بهم خلال المواجهتين الآسيوية المتبقية في ظل الإصابات التي تضرب صفوف الفريق.
من جهة أخرى أنهت الإصابة التي تعرض لها مدافع فريق الأهلي عقيل بلغيث موسمه مع الفريق ليكمل مسلسل الإصابات التي تجتاح صفوف الفريق منذ انطلاقة الموسم الحالي وأثرت على نتائجه بشكل كبير بعد أن كشفت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها اللاعب عن تعرضه لتمزق في أربطة الكاحل.
وكان اللاعب تعرض للإصابة مطلع الشوط الثاني لمواجهة النهائي أول من أمس بعد سقوط مهاجم الهلال عمر الخربين عليه دون قصد، وتم نقل اللاعب بسيارة الإسعاف للمستشفى أثناء المباراة.
من جهة ثانية طالب عضو شرف النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد ورئيسه السابق جميع الأهلاويين بمواصلة الوقوف ومساندة الفريق في ظل انتظاره مواجهتين هامتين في دوري الأبطال الآسيوي أمام شقيقة الأهلي الإماراتي ضمن دور الـ16 للبطولة القارية بدايتها يوم غد الاثنين في لقاء الذهاب بجدة.
وقال الأمير فهد بن خالد مخاطبا جماهير ناديه: خسرنا بطوله نعم، قدر الله وما شاء فعل نحمد الله على كل حال.. إخواني حب وعشق الأهلي ليس في خسارة بطولة أو كسبها الأهلي جسد وأنتم القلب.
وأضاف: حضورنا يوم الاثنين مطلب ودعمكم رغم حزنكم هو بعد توفيق الله أكبر دافع للجميع.. الأهلي ليس بطولة تأتي أو تذهب.
وأضاف: أعرف عشقكم كما أعرف ما يعنيه هذا الكيان لكم لن تثنينا خسارة عن دعم معشوقنا الأهلي أنتم وأنتم الأهلي.
وختم رسالته الموجهة للجماهير: موعدنا الاثنين بإذن الله لدعم الكيان ولنؤجل كل شيء لما بعد الاثنين بدعمكم وحضوركم يتحقق الكثير إن شاء الله.
على صعيد آخر أوقعت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبة على النادي الأهلي بتغريمه مبلغ (225 ألف ريال) بسبب قيام جماهيره برمي علب مياه إلى أرضية الملعب باتجاه لاعبي الفريق المنافس أثناء احتفالهم بالهدف الأول في المباراة التي جمعتهم بالهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين حسب تقرير مراقب المباراة، وهي المرة الثالثة خلال هذا الموسم حسب ما ذكره قرار لجنة الانضباط.

Source مصدر الخبر

رياضة .. غروس للاعبي الأهلي: لا تلتفتوا إلى الوراء

غروس للاعبي الأهلي: لا تلتفتوا إلى الوراء لجنة الانضباط تضاعف آلام الخسارة بغرامة 225 ألف ريال السبت - 23 شعبان 1438 هـ - 20 مايو 2017 مـ رقم العدد [14053] مشادة كلامية بين لاعب الأهلي سعيد المولد ومدرب الهلال دياز خلال نهائي كأس الملك (تصوير: محمد المانع) جدة: محمد باسنيد خيم الحزن على أجواء النادي الأهلي، وذلك على إثر الخسارة التي تعرض لها الفريق في نهائي كاس الملك على يد الهلال، وخروجه خالي الوفاض من الموسم الكروي المحلي.يأتي ذلك في ظل استعدادات الفريق لمواجهته الآسيوية الحاسمة أمام نظيرة الأهلي الإماراتي بعد غد الاثنين على ملعب الجوهرة بجدة في ذهاب دور