السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. بيانيتش: يوفنتوس ماكينة انتصارات وأليجري مدرب مذهل

رياضة .. بيانيتش: يوفنتوس ماكينة انتصارات وأليجري مدرب مذهل

يوفنتوس يسعى لتحقيق الثلاثية تحت قيادة أليجري بالجمع بين كأس إيطاليا والدوري الإيطالي وكأس دوري أبطال أوروبا.


بقلم    {كريم رزق}      تابعه على تويتر


أشاد البوسني ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس الإيطالي بتأثير المدرب ماسيمليانو أليجري عليه في موسمه الأول مع السيدة العجوز.

أليجري حقق نجاحاً كبيراً مع يوفنتوس منذ خلافته لأنطونيو كونتي يوليو 2014 ومازال بإمكانه حصد المزيد من الألقاب.

يوفنتوس كان حقق لقب كأس إيطاليا بعد التغلب في نهائي البطولة على لاتسيو بهدفين دون رد، وسيحقق لقب الدوري الإيطالي السادس على التوالي إذا تمكن من الفوز على كروتوني يوم الأحد القادم، كما يخوض الفريق نهائي دوري أبطال أوروبا الثاني له في ثلاثة أعوام.

بيانيتش قال للموقع الرسمي ليوفنتوس: “أخذت القليل من الوقت للتأقلم عندما انضممت إلى يوفنتوس، ولكن المدرب أليجري ساعدني كثيراً للاستقرار”.

وأضاف “هو يعلم الوقت المناسب لانتقادك بشدة، والوقت لاحتضانك لتهدئة كل الأمور، ولذلك لديه علاقة ممتازة مع كل اللاعبين”.

البوسني أكمل “كل شيء يحتاج لأن يكون كاملاً للاستمتاع بموسم مثل هذا، وكل الثناء يجب أن يذهب إلى المدرب، الأخصائيين النفسيين، والطاقم الفني كله”.

وتابع “يمكنك القول أننا لم نكن الفريق الذي يجذب الجميع لمشاهدته في بداية الموسم، ولكن تحسنت نتائج الفريق بشكل كبير، أخذنا الثقة وبدأنا في التحسن ببطء في كل مستويات اللعب”.

ميراليم بيانيتش أكد “كان شعوراً عظيماً رفع كأس إيطاليا الأربعاء الماضي لأنها كانت رحلة رائعة حتى التتويج باللقب، وعندما وصلت إلى مدينة تورين، كان الجمهور يطالبني بتحقيق الكأس ولقب اسكوديتو السادس على التوالي”.

وأردف “يوفنتوس يملك مزيجاً رائعاً من اللاعبين الذين حققوا تقريباً كل شيء في مسيرتهم والذين يملكون الجوع لتحقيق النجاحات، نحن عبارة عن ماكينة للفوز”.

بيانيتش اختتم “نحترم كروتوني الذين يقدمون مستويات كبيرة وسيقاتلون طوال زمن مباراة يوم الأحد، ولا ينتابني الشك في أن يوفنتوس سيقدم أداءً مذهلاً، الفريق في كامل تركيزه لتأمين لقب الدوري الإيطالي أمام جماهيرنا”.

يوفنتوس يسعى لتحقيق الثلاثية تحت قيادة أليجري بالجمع بين كأس إيطاليا والدوري الإيطالي وكأس دوري أبطال أوروبا.

Source مصدر الخبر

رياضة .. بيانيتش: يوفنتوس ماكينة انتصارات وأليجري مدرب مذهل

يوفنتوس يسعى لتحقيق الثلاثية تحت قيادة أليجري بالجمع بين كأس إيطاليا والدوري الإيطالي وكأس دوري أبطال أوروبا. بقلم    {كريم رزق}      تابعه على تويتر أشاد البوسني ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس الإيطالي بتأثير المدرب ماسيمليانو أليجري عليه في موسمه الأول مع السيدة العجوز. أليجري حقق نجاحاً كبيراً مع يوفنتوس منذ خلافته لأنطونيو كونتي يوليو 2014 ومازال بإمكانه حصد المزيد من الألقاب. يوفنتوس كان حقق لقب كأس إيطاليا بعد التغلب في نهائي البطولة على لاتسيو بهدفين دون رد، وسيحقق لقب الدوري الإيطالي السادس على التوالي إذا تمكن من الفوز على كروتوني يوم الأحد القادم، كما يخوض الفريق نهائي دوري أبطال