الجمعة 1 رمضان 1438ﻫ الموافق 26 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. قائمة البرازيل تشهد غياب نيمار وعودة خيسوس ومدافع تشيلسي

رياضة .. قائمة البرازيل تشهد غياب نيمار وعودة خيسوس ومدافع تشيلسي

المدرب تيتي يقرر إراحة بعض النجوم واختيار وجوه شابة لمباراتي البرازيل الوديتين


بقلم    {كريم رزق}      تابعه على تويتر


شهدت قائمة منتخب البرازيل عودة ديفيد  لويز مدافع تشيلسي الإنجليزي بعد غياب أكثر من عام عن المشاركة الدولية، بينما سيغيب نيمار نجم برشلونة عن مباريات السامبا في يونيو القادم.

مهاجم برشلونة هو أحد نجوم السليساو الذي قرر المدرب تيتي منحهم الراحة عقب نهاية الموسم الحالي، وسيغيب هؤلاء اللاعبون عن المباراتين الوديتين أمام الأرجنتين وأستراليا.

دييجو ألفيش حارس فالنسيا الأسباني سيكون أحد الوجوه الجديدة المستدعاة للسوبر كلاسيكو أمام الأرجنتين ومواجهة أستراليا في مدينة ملبورن.

فابيو ماهسردجيان أخصائي الإعداد البدني للبرازيل قال عن غياب نيمار: “نحاول أن نجعل المنتخب في حالة متوازنة، بدلاً من الفوز تحت أي ثمن”.

جيمرسون مدافع موناكو الفرنسي، وأليكس ساندرو الظهير الأيسر ليوفنتوس الإيطالي، ورافينيا لاعب بايرن ميونخ الألماني سيأملون في التألق مع البرازيل لتعويض غياب ماركينيوس، مارسيلو وداني ألفيش.

ميراندا مدافع انترميلان الإيطالي سيغيب عن قائمة البرازيل، ما يتيح الفرصة أمام تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي لإثبات أحقيته بالبدء أساسياً بعد العديد من المشاركات على دكة البدلاء تحت قيادة تيتي.

 كاسيميرو لاعب الوسط الدفاعي لريال مدريد الأسباني يغيب أيضاً عن قائمة البرازيل، وهذا يفتح المجال أمام فيرناندينيو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي للعودة إلى مركز الوسط الدفاعي بجانب باولينيو وريناتو أوجوستو.

جابريل خيسوس مهاجم مانشستر سيتي يعود إلى قائمة البرازيل بعد غياب عن مباريات تصفيات كأس العالم في مارس الماضي بسبب الإصابة، ومن المحتمل انضمام تايسون مهاجم شاختار دونتسيك الأوكراني إليه.

تيتي قال عن قائمة البرازيل الجديدة: “اللاعبون بحاجة لراحة ذهنية، ويوجد بناء جيد للمنتخب في الوقت الحالي”.

البرازيل ضمنت التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018 بعد أن احتلت صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا برصيد 33 نقطة.

Source مصدر الخبر

رياضة .. قائمة البرازيل تشهد غياب نيمار وعودة خيسوس ومدافع تشيلسي

المدرب تيتي يقرر إراحة بعض النجوم واختيار وجوه شابة لمباراتي البرازيل الوديتين بقلم    {كريم رزق}      تابعه على تويتر شهدت قائمة منتخب البرازيل عودة ديفيد  لويز مدافع تشيلسي الإنجليزي بعد غياب أكثر من عام عن المشاركة الدولية، بينما سيغيب نيمار نجم برشلونة عن مباريات السامبا في يونيو القادم. مهاجم برشلونة هو أحد نجوم السليساو الذي قرر المدرب تيتي منحهم الراحة عقب نهاية الموسم الحالي، وسيغيب هؤلاء اللاعبون عن المباراتين الوديتين أمام الأرجنتين وأستراليا. دييجو ألفيش حارس فالنسيا الأسباني سيكون أحد الوجوه الجديدة المستدعاة للسوبر كلاسيكو أمام الأرجنتين ومواجهة أستراليا في مدينة ملبورن. فابيو ماهسردجيان أخصائي الإعداد البدني للبرازيل قال