السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. التحقيق مع مدرب سابق في نيوكاسل في انتهاكات جنسية ضد أطفال

رياضة .. التحقيق مع مدرب سابق في نيوكاسل في انتهاكات جنسية ضد أطفال

جورج أورموندمصدر الصورة
NORTH NEWS

Image caption

يمثل جورج أورموند، المدير الفني السابق لفريق نيوكاسل للشباب لكرة القدم، أمام محكمة بريطانيا للتحقيق في مزاعم تورطه في 29 اعتداء جنسي ضد أطفال

يواجه جورج أورموند، المدير الفني السابق لفريق الشباب بنادي نيوكاسل الإنجليزي، اتهامات بالضلوع في 29 انتهاك جنسي ضد أطفال.

ورجحت الشرطة البريطانية أن المدير الفني السابق، البالغ من العمر 61 عاما، ارتكب تلك الاعتداءات في الفترة من 1973 إلى 1998.

ومن المقرر أن يمثل أورموند أمام محكمة نيوكاسل في التاسع من يونيو/حيزران المقبل، وفقا لشرطة نورث أمبريا.

تأتي هذه الاتهامات بعد تحقيقات في “انتهاك جنسي وقع في وقت سابق على طفل في الوسط الرياضي”، وفقا لتقارير الشرطة.

ويعد أورموند هو أول من يمثل أمام المحكمة في اتهامات اعتداءات جنسية في إطار حملة “أوبرايشن تايد”، التي بدأت أواخر العام الماضي للتحقيق في الانتهاكات الجنسية ضد الأطفال في أندية كرة القدم الإنجليزية في شمال شرق البلاد.

وأعلن نادي نيوكاسل يونايتد في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي أنه سوف يتعاون مع جهات التحقيق في هذا الشأن.

وقال مساعد قائد الشرطة في نيوكاسل، دارين بست، إن التحقيقات لا تزال مستمرة.

وأضاف: “ندعو كل ضحايا الانتهاكات الذين لديهم معلومات عن المشتبه في تورطهم في هذا الأمر في الوسط الرياضي إلى التقدم لنا بما لديهم من معلومات.”

وظهرت الأزمة على السطح في نوفمبر/تشرين الثاني العالم الماضي، بعد أن كشف لاعبو كرة قدم سابقون النقاب عن تعرضهم لانتهاكات جنسية في سن الشباب، أبرزهم اللاعبان الإنجليزيان بول ستيوارت وآندي ودورد.

وقال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في نفس الشهر: “إننا نعمل عن كثب مع الشرطة لدعم تحقيقاتها الرئيسية (في هذه الاتهامات)، ويجب أن نتأكد من أننا لا نفعل أي شيء يؤثر على الإجراءات الجنائية، ويعرضها للخطر”.

Source مصدر الخبر

رياضة .. التحقيق مع مدرب سابق في نيوكاسل في انتهاكات جنسية ضد أطفال

مصدر الصورة NORTH NEWS Image caption يمثل جورج أورموند، المدير الفني السابق لفريق نيوكاسل للشباب لكرة القدم، أمام محكمة بريطانيا للتحقيق في مزاعم تورطه في 29 اعتداء جنسي ضد أطفال يواجه جورج أورموند، المدير الفني السابق لفريق الشباب بنادي نيوكاسل الإنجليزي، اتهامات بالضلوع في 29 انتهاك جنسي ضد أطفال. ورجحت الشرطة البريطانية أن المدير الفني السابق، البالغ من العمر 61 عاما، ارتكب تلك الاعتداءات في الفترة من 1973 إلى 1998. ومن المقرر أن يمثل أورموند أمام محكمة نيوكاسل في التاسع من يونيو/حيزران المقبل، وفقا لشرطة نورث أمبريا. تأتي هذه الاتهامات بعد تحقيقات في "انتهاك جنسي وقع في وقت سابق على