الأحد 1 شوال 1438ﻫ الموافق 25 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. بيكيه يعود للمشاركة في مباراة برشلونة الأخيرة

رياضة .. بيكيه يعود للمشاركة في مباراة برشلونة الأخيرة

مدافع البلوجرانا يتحسن وقد يشارك في مواجهة إيبار بالجولة الأخيرة في الدوري


بقلم    {أحمد مختار}      تابعه على تويتر


تعرض المدافع الإسباني جيرارد بيكيه لإصابة بفيروس في المعدة مؤخرًا مما جعله يغيب عن مران فريقه برشلونة بالأسبوع الماضي كما غاب عن المباراة الماضية أمام لاس بالماس.

وبالرغم من تقارير الصحف المقربة من العملاق الكتالوني والحديث عن غياب قائد الدفاع عن المباراة الأخيرة بالدوري الإسباني أمام إيبار إلا أن التقارير الأخيرة أكدت أنه سيخوض التدريبات غدًا وسيكون جاهز.

أكدت صحيفة “سبورت” أن اللاعب لم يشارك في تدريبات الفريق الأخيرة ولكنه  سيكون حاضر في مران الغد ومن المتوقع أن يشارك.

 

ومن المتوقع أيضًا أن يكون جاهز لخوض نهائي كأس ملك إسبانيا والذي سيكون أمام ديبورتيفو ألافيس على ملعب فيثنتي كالديرون.

يذكر أن برسا يتواجد في المركز الثاني بترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم حيث يتواجد الغريم ريال مدريد في المركز الأول بفارق ثلاث نقاط ويقترب كثيرًا من التتويج باللقب.

Source مصدر الخبر

رياضة .. بيكيه يعود للمشاركة في مباراة برشلونة الأخيرة

مدافع البلوجرانا يتحسن وقد يشارك في مواجهة إيبار بالجولة الأخيرة في الدوري بقلم    {أحمد مختار}      تابعه على تويتر تعرض المدافع الإسباني جيرارد بيكيه لإصابة بفيروس في المعدة مؤخرًا مما جعله يغيب عن مران فريقه برشلونة بالأسبوع الماضي كما غاب عن المباراة الماضية أمام لاس بالماس. وبالرغم من تقارير الصحف المقربة من العملاق الكتالوني والحديث عن غياب قائد الدفاع عن المباراة الأخيرة بالدوري الإسباني أمام إيبار إلا أن التقارير الأخيرة أكدت أنه سيخوض التدريبات غدًا وسيكون جاهز. أكدت صحيفة "سبورت" أن اللاعب لم يشارك في تدريبات الفريق الأخيرة ولكنه  سيكون حاضر في مران الغد ومن المتوقع أن يشارك.