الأحد 1 شوال 1438ﻫ الموافق 25 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. كين يتطلع لأهداف جديدة مع توتنهام

رياضة .. كين يتطلع لأهداف جديدة مع توتنهام

أربعة أهداف وانفراد بصدارة الهدافين، كل هذا لم يكن كافياً لإشابع رغبات المهاجم الإنجليزي


بقلم    {محمود ضياء}      تابعه على تويتر


أكد الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير أنه يريد أن يسجل أربعة أهداف جديدة أمام هال سيتي في ختام البريميرليج.

كان كين قد سجل أربعة أهداف أمام ليستر سيتي في اكتساح توتنهام لحامل اللقب بستة أهداف مقابل هدف واحد.

وقال هاري كين في تصريحات صحفية: “جئنا لملعب كينج باور لتقديم مستوانا الطبيعي بعيداً عن انتهاء المنافسة على اللقب، نجحنا في السيطرة على مجريات الأمور طوال أحداث المباراة”.

وأضاف المهاجم الإنجليزي “بالطبع كنت أبحث عن التسجيل ولقب الهداف، إنها أيضاً المرة الأولى التي أسجل فيها أربعة أهداف في مباراة واحدة”.

انفرد هاري كين بصدارة الهدفين في البريميرليج برصيد 26 هدف مبتعداً بهدفين عن روميلو لوكاكو هداف إيفرتون.

وأكمل كين “كنت أتوقع أن أسجل هدف أو هدفين ويستمر الصراع في الجولة الأخيرة، ولكن لحسن الحظ انفردت بالصدارة قبل الأسبوع الأخير”.

وعن مباراة هال سيتي ، قال كين: “أريد أن أسجل أربعة أهداف جديدة، أريد أن أواصل التسجيل ومساعدة الفريق، وحسم الحذاء الذهبي للموسم الثاني على التوالي”.

يستعد توتنهام هوتسبير لمواجهة هال سيتي في الأسبوع الأخير من الدوري، ضمن توتنهام مركزه الثاني في المسابقة بغض النظر عن نتيجة المباراة.

Source مصدر الخبر

رياضة .. كين يتطلع لأهداف جديدة مع توتنهام

أربعة أهداف وانفراد بصدارة الهدافين، كل هذا لم يكن كافياً لإشابع رغبات المهاجم الإنجليزي بقلم    {محمود ضياء}      تابعه على تويتر أكد الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير أنه يريد أن يسجل أربعة أهداف جديدة أمام هال سيتي في ختام البريميرليج. كان كين قد سجل أربعة أهداف أمام ليستر سيتي في اكتساح توتنهام لحامل اللقب بستة أهداف مقابل هدف واحد. وقال هاري كين في تصريحات صحفية: "جئنا لملعب كينج باور لتقديم مستوانا الطبيعي بعيداً عن انتهاء المنافسة على اللقب، نجحنا في السيطرة على مجريات الأمور طوال أحداث المباراة". وأضاف المهاجم الإنجليزي "بالطبع كنت أبحث عن التسجيل ولقب الهداف،