الأحد 1 شوال 1438ﻫ الموافق 25 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. القروني يغادر الباطن في صمت… والنادي يبحث عن بديل عربي

رياضة .. القروني يغادر الباطن في صمت… والنادي يبحث عن بديل عربي

القروني يغادر الباطن في صمت… والنادي يبحث عن بديل عربي

الإدارة تبقي البرازيلي جوناثان موسمين وترفع راتبه 50 %

الجمعة – 22 شعبان 1438 هـ – 19 مايو 2017 مـ رقم العدد [14052]

من احتفالات الباطن بعد ضمان البقاء موسماً آخر في دوري المحترفين (تصوير: عبدالعزيز النومان)

الدمام: علي القطان

تتجه إدارة نادي الباطن إلى حسم موضوع المدرب الوطني خالد القروني من خلال اجتماع سيعقد لمجلس الإدارة لبحث مستقبل النادي وخصوصا الفريق الأول لكرة القدم.
ومع تواتر أنباء عن أن إدارة النادي برئاسة ناصر الهويدي قررت البحث عن مدرب بديل لقيادة الفريق يرجح أن يكون من أحد الدول العربية بديلا عن القروني، فإن مصدرا في إدارة الباطن شدد لـ«الشرق الأوسط» على أن فك الارتباط مع القروني لو حصل لن يكون نتيجة لما قدمه مع الفريق هذا الموسم، لكونه كان مؤثرا بشكل إيجابي ونجح في إبقائه موسما آخر بين الكبار، بل سيكون على الأغلب نتيجة لظروفه الشخصية من جهة كونه موظفا حكوميا «معارا»، وأن هناك أيضا من يرى أهمية رفع مستوى الطموح للوصول لمركز وسط في دوري الموسم المقبل وليس المنافسة على البقاء في الجولة الأخيرة.
وأضاف المصدر: «القروني غادر في نهاية مباراة الإياب في الملحق ضد نجران إلى العاصمة الرياض مباشرة دون التحدث مع الإدارة بأي شيء بشأن مستقبله وظروفه، ولذا لا يمكن الجزم بإمكانية قدرته على تمديد الإعارة والاستمرار مع النادي لوجود أمور قانونية تحكم هذا النوع من التعاقد، ولذا سيكون لدى الإدارة كثير من الخيارات الجاهزة في الاجتماع القادم، من بينها مناقشة ظروف القروني وإمكانية بقائه، لكن القرار النهائي سيؤخذ بالتصويت بكل تأكيد».
وعلى صعيد متصل مددت إدارة الباطن مع اللاعب البرازيلي جوناثان لموسمين، فيما سيستمر باقي اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق حتى الموسم المقبل بحسب العقود المبرمة معهم سابقا.
وقدم جوناثان مستويات فنية مميزة هذا الموسم مع الباطن وخصوصا في الفترة الشتوية؛ حيث قاد الفريق لانتصارات مهمة وتاريخية منها الفوز على النصر في الجولات الحاسمة من الدوري وكذلك الفوز في مباراة الملحق ضد نجران، مما سهل بقاء الفريق الذي تعادل إيابا على أرضه بهدفين، مما أبقاه ذلك بين الكبار للموسم الثاني على التوالي.
ويتوقع أن تتم مكافأة اللاعب تحديدا من خلال رفع مقدم عقده وراتبه بنسبة لا تقل عن 50 في المائة في الموسم الأول وللضعف في الموسم الثاني من أجل تحفيزه وزملائه لتقديم مزيد من الجهد في ظل خطة طموحة وضعتها إدارة النادي لرفع المداخيل المالية من خلال التوقيع مع رعاة جدد، في الموسمين المقبلين. وفيما يخص معسكر الفريق الإعدادي للموسم الجديد فيتوقع أن يكون المعسكر في دولة تركيا بداية من شهر يوليو (تموز) المقبل حيث إن النية البقاء في المملكة خلال شهر رمضان المبارك الذي سيشهد انطلاقة التدريبات.
من جانبه، أكد نائب رئيس نادي الباطن مبارك الظفيري أن بقاء الفريق في الدوري السعودي للمحترفين كان هو الهدف الرئيسي في الموسم الماضي وهذا ما تحقق فعلا، وإن كان من خلال اللجوء للملحق.
وبين الظفيري أن الباطن مر بصعوبات كبيرة في الدوري خصوصا أنها المرة الأولى التي يلعب فيها بين الكبار ولكن بذل الجميع جهودا مضاعفة حتى تحقق الأمل المنشود، معتبرا أن الباطن استحق البقاء بناء على النتائج التي قدمها في الدوري وانتزع البقاء أمام فرق قوية ومنافسة.

Source مصدر الخبر

رياضة .. القروني يغادر الباطن في صمت... والنادي يبحث عن بديل عربي

القروني يغادر الباطن في صمت... والنادي يبحث عن بديل عربي الإدارة تبقي البرازيلي جوناثان موسمين وترفع راتبه 50 % الجمعة - 22 شعبان 1438 هـ - 19 مايو 2017 مـ رقم العدد [14052] من احتفالات الباطن بعد ضمان البقاء موسماً آخر في دوري المحترفين (تصوير: عبدالعزيز النومان) الدمام: علي القطان تتجه إدارة نادي الباطن إلى حسم موضوع المدرب الوطني خالد القروني من خلال اجتماع سيعقد لمجلس الإدارة لبحث مستقبل النادي وخصوصا الفريق الأول لكرة القدم.ومع تواتر أنباء عن أن إدارة النادي برئاسة ناصر الهويدي قررت البحث عن مدرب بديل لقيادة الفريق يرجح أن يكون من أحد الدول العربية بديلا عن