الأحد 1 شوال 1438ﻫ الموافق 25 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. مكافآت كبيرة للهلال بعد التتويج بالدوري

رياضة .. مكافآت كبيرة للهلال بعد التتويج بالدوري

وحقق الهلال هذا الموسم الثنائية.



أعلن رجل الأعمال الوليد بن طلال، عن تقديم مكافأة مالية لنادي الهلال السعودي بمقدار مليوني ريال، بعدما توج الفريق بكأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الأهلي.

وحقق الهلال الثنائية، حيث اقتنص دوري جميل، منذ عدة أسابيع.

وفاز الهلال على أهلي جدة، في مباراة مثيرة انتهت بنتيجة 3-2، في ملعب الجوهرة المشعة، وسجل أهداف الهلال عمر خربين، في الدقيقة 28، ومحمد الجحفلي في الدقيقة 77، وكارلوس إدواردو في الدقيقة 90، وسجل للهلال معتز هوساوي في الدقيقة 44، وسجل السومة في الدقيقة 93.

ويعد هذا الكأس الثامن للزعيم، فيما يظل الأهلي صاحب الرقم القياسي بـ 13 هدفًا.

 

Source مصدر الخبر

رياضة .. مكافآت كبيرة للهلال بعد التتويج بالدوري

وحقق الهلال هذا الموسم الثنائية. أعلن رجل الأعمال الوليد بن طلال، عن تقديم مكافأة مالية لنادي الهلال السعودي بمقدار مليوني ريال، بعدما توج الفريق بكأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الأهلي. وحقق الهلال الثنائية، حيث اقتنص دوري جميل، منذ عدة أسابيع. أهنئ أخي الأمير نواف بن سعد ونادي @Alhilal_FC وجمهوره المميز بالفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين،وأكافئ النادي بـ ٢ مليون ريال.#الهلال — الوليد بن طلال (@Alwaleed_Talal) May 18, 2017 وفاز الهلال على أهلي جدة، في مباراة مثيرة انتهت بنتيجة 3-2، في ملعب الجوهرة المشعة، وسجل أهداف الهلال عمر خربين، في الدقيقة 28، ومحمد الجحفلي في الدقيقة 77، وكارلوس إدواردو في