الأحد 1 شوال 1438ﻫ الموافق 25 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. ألاردايس عن عقوبة التحايل: هذا هراء

رياضة .. ألاردايس عن عقوبة التحايل: هذا هراء

قرار رابطة المحترفين الإنجليزية حول عقوبات التحايل على التحكيم تثير الجدل


بقلم    {كريم رزق}      تابعه على تويتر


سخر سام ألاردايس مدرب كريستال بالاس من القانون الجديد الذي يسمح لرابطة الدوري الإنجليزي بعقاب اللاعب الذي يتحايل على التحكيم بأثر رجعي.

وكانت رابطة المحترفين للدوري الإنجليزي قد قررت عقد اجتماع دوري بداية من الموسم القادم مكون من حكم سابق، ومدير فني سابق، ولاعب سابق لاستعراض حوادث التحايل على التحكيم وتقييم الحالة لتحديد العقوبة التي لم يتم الإعلان عنها بعد.

ألاردايس قال في تصريحات صحفية: “هذا عبث، لأنه ماذا عن حصول لاعب على إنذار مع عدم ادعائه الحصول على خطأ؟”

وأضاف “ماذا سيفعل الاتحاد الإنجليزي تجاه هذه الواقعة؟ هل سيقولون أن الحادثة كانت ناتجة عن عدم التوفيق من الحكم!”

المدرب السابق لمنتخب إنجلترا أكمل “اللاعب الذي يتحايل على الحكم، يتم عقابه، ولكن ماذا عن اللاعب الذي يتم عقابه بواسطة الحكم وهو لا يتحايل؟”

وتقدم ألاردايس باقتراح بديل حول كيفية التعامل مع التحايل على التحكيم، حيث قال: “علينا الاستعانة بالتكنولوجيا في تحديد التحايل على الحكم، في هذه الحالة سيتوقف الجميع عن الحديث في هذا الهراء”.

كريستال بالاس ضمن البقاء في الدوري الإنجليزي تحت قيادة سام ألاردايس، ويحتل المركز الثالث عشر في البطولة برصيد 41 نقطة.

Source مصدر الخبر

رياضة .. ألاردايس عن عقوبة التحايل: هذا هراء

قرار رابطة المحترفين الإنجليزية حول عقوبات التحايل على التحكيم تثير الجدل بقلم    {كريم رزق}      تابعه على تويتر سخر سام ألاردايس مدرب كريستال بالاس من القانون الجديد الذي يسمح لرابطة الدوري الإنجليزي بعقاب اللاعب الذي يتحايل على التحكيم بأثر رجعي. وكانت رابطة المحترفين للدوري الإنجليزي قد قررت عقد اجتماع دوري بداية من الموسم القادم مكون من حكم سابق، ومدير فني سابق، ولاعب سابق لاستعراض حوادث التحايل على التحكيم وتقييم الحالة لتحديد العقوبة التي لم يتم الإعلان عنها بعد. ألاردايس قال في تصريحات صحفية: "هذا عبث، لأنه ماذا عن حصول لاعب على إنذار مع عدم ادعائه الحصول على خطأ؟"