الأحد 1 شوال 1438ﻫ الموافق 25 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. موناكو يرفض عرضًا خياليًا للتعاقد مع مبابي

رياضة .. موناكو يرفض عرضًا خياليًا للتعاقد مع مبابي

ويتصارع أندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ومانشستر سيتي للتعاقد مع مبابي.



رفض نادي موناكو، عرضًا من ليفربول الإنجليزي، للتعاقد مع كيليان مبابي، نجم الفريق الفرنسي الشاب، حيث عرض النادي الإنجليزي 75 مليون يورو.

ويتصارع أندية ريال مدريد ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، للتعاقد مع النجم الشاب ذو 18 سنة.

ومن جانبه قال فاديم فاسيلييف، نائب رئيس موناكو، في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، أنهم مستعدين لفعل كل ما يلزم لإقناع اللاعب بالبقاء في فرنسا للموسم المقبل.

فيما أكد ديمتري ريبولوفليف، رئيس النادي، أن انتقال مبابي قد يتأخر لسنة أخرى، قائلًا “سنفعل ما بوسعنا لنحافظ عليه في الفريق”.

وتابع بقوله “كل شيء يعتمد على رغبة اللاعب إذا قرر الرحيل أو البقاء مع النادي”.

شارك النجم الفرنسي الشاب في 40 هدف مع موناكو هذا الموسم سجل26 هدفًا وصنع 14 آخرين في 43 مباراة شارك فيها. 

Source مصدر الخبر

رياضة .. موناكو يرفض عرضًا خياليًا للتعاقد مع مبابي

ويتصارع أندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ومانشستر سيتي للتعاقد مع مبابي. رفض نادي موناكو، عرضًا من ليفربول الإنجليزي، للتعاقد مع كيليان مبابي، نجم الفريق الفرنسي الشاب، حيث عرض النادي الإنجليزي 75 مليون يورو. ويتصارع أندية ريال مدريد ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، للتعاقد مع النجم الشاب ذو 18 سنة. ومن جانبه قال فاديم فاسيلييف، نائب رئيس موناكو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنهم مستعدين لفعل كل ما يلزم لإقناع اللاعب بالبقاء في فرنسا للموسم المقبل. فيما أكد ديمتري ريبولوفليف، رئيس النادي، أن انتقال مبابي قد يتأخر لسنة أخرى، قائلًا "سنفعل ما بوسعنا لنحافظ عليه في الفريق". وتابع بقوله "كل شيء