الأحد 1 شوال 1438ﻫ الموافق 25 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. «المكافأة الآسيوية» تحفز لاعبي الأهلي لنهائي الملك

رياضة .. «المكافأة الآسيوية» تحفز لاعبي الأهلي لنهائي الملك

«المكافأة الآسيوية» تحفز لاعبي الأهلي لنهائي الملك

غروس يغلق التدريبات… والثلاثي المصاب جاهز

الاثنين – 18 شعبان 1438 هـ – 15 مايو 2017 مـ رقم العدد [14048]

غروس سعى إلى إغلاق التدريبات أمام الجماهير والإعلام (المركز الإعلامي بالنادي الأهلي)

جدة: محمد باسنيد

حفزت إدارة النادي الأهلي لاعبي الفريق الأول للمواجهات المقبلة، ابتداء من نهائي كأس الملك، بتسليمهم المكافأة الخاصة بالتأهل لدور الـ16 لدوري الأبطال الآسيوي بعد تدريب الأمس بمقدار «50 ألف ريال» لكل لاعب، حسب لائحة المكافأة الداخلية بالنادي، بالإضافة للمكافأة المرصودة من قبل رئيس النادي السابق مساعد الزويهري بمقدار «5 آلاف ريال» لكل لاعب، حيث وصلت المكافأة إلى 55 ألف ريال لكل لاعب.
واستأنف فريق الأهلي تدريباته مساء أمس (الأحد) على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بعد تمتع اللاعبين بيوم راحة بعد وصولهم من الرياض ظهر السبت الماضي استعداداً لمواجهة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة.
وحرص مدرب فريق الأهلي كريستيان غروس على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية أمس، حيث شكر من خلاله الجميع على جهودهم خلال الفترة الماضية، التي كللت بتحقيق انتصارين مهمين في بطولتين مختلفتين بالتأهل لدوري الـ16 الآسيوي والتأهل لنهائي كأس الملك، مطالباً اللاعبين بالاجتهاد والانضباط والتركيز في العمل خلال هذه المرحلة لتحقيق الأهداف المرجوة.
وشرح مدرب الأهلي للاعبين البرنامج الفني الذي سيسير عليه الفريق خلال الأيام التي تسبق المباراة النهائية قبل أن يؤدي اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين تدريبات لياقية خفيفة، بينما أدى باقي اللاعبين حصة تدريبية فنية كاملة للوقوف على جهازية جميع اللاعبين.
وبثت جاهزية الثلاثي العائد من الإصابة؛ عمر السومة ومعتز هوساوي محمد آل فتيل، الارتياح لدى الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان غروس قبل المواجهة المنتظرة في نهائي كأس الملك، حيث بات الثلاثي جاهزاً بشكل كبير للمشاركة في اللقاء متى احتاجهم مدرب الفريق. ومنحت عودة الثلاثي مدرب الفريق خيارات عدة لاختيار العناصر الأساسية التي سيدفع بها في المباراة المرتقبة.
وشهدت تدريبات الأهلي أمس متابعة من قبل عضو شرف النادي الأمير فيصل بن خالد، رئيس الهيئة المالية رئيس فريق الاستثمار بالنادي، الذي حرص على الوجود ودعم اللاعبين والأجهزة والإدارية والفنية قبل النهائي الكبير.
من جهة أخرى، قرر الجهازان الإداري والفني لفريق الأهلي إغلاق التدريبات أمام وسائل الإعلام والجماهير ابتداءً من أمس (الأحد)، وحتى موعد المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين، رغبة في إبعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيرية وتفريغ اللاعبين للتركيز على العمل الفني، بالإضافة لفرض السرية على التحضيرات الأخيرة، ويأتي إغلاق التدريبات لفريق الأهلي مبكراً بعد أن كان من المنتظر أن يتم الإغلاق ابتداء من اليوم (الاثنين) تأكيداً على أهمية المواجهة المنتظرة والعمل على تهيئة اللاعبين بأفضل السبل للنهائي.
وأكد وجدي الطويل، المشرف العام على فريق الأهلي لكرة القدم في تصريح خاص لـ«الشرق الأوسط»، أن وصول الأهلي لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمر غير مستغرب ومستحق، وهو مؤهل بجانب الهلال لتحقيق اللقب الغالي بعد ما نالا شرف الوصول للمباراة النهائية.
وقال الطويل: «الإعداد للمباراة النهائية أمام الهلال لن يختلف عن الإعداد للمباريات المهمة في الموسم الحالي، وإن كانت التحضيرات ستكون أكثر تركيزاً من الجميع لأهمية المرحلة، حيث نسعى لتتويج موسمنا ببطولة غالية والتشرف بالسلام على راعي المباراة وتنتظرنا كذلك مباراتان مهمتان في البطولة الآسيوي».
وأشار الطويل إلى أن فريقه يضم عدداً كبيراً من اللاعبين القادرين على تحقيق طموحات جماهيرهم، وأنهم سيعملون مع الجهاز الفني على إعداد الفريق بالصورة المطلوبة مع ختام مواجهات الموسم.
وأضاف الطويل أن مواجهات الأهلي والهلال دائماً ما تحظى بالإثارة والندية والتنافس القوي بين الفريقين على مر التاريخ وآخرها الموسم الماضي وتنافسهم على جميع الألقاب، ونتمنى أن تخرج المباراة النهائية بالصورة المميزة التي تعكس أحقية الفريقين في الوصول لهذا العرس الرياضي الكبير.

Source مصدر الخبر

رياضة .. «المكافأة الآسيوية» تحفز لاعبي الأهلي لنهائي الملك

«المكافأة الآسيوية» تحفز لاعبي الأهلي لنهائي الملك غروس يغلق التدريبات... والثلاثي المصاب جاهز الاثنين - 18 شعبان 1438 هـ - 15 مايو 2017 مـ رقم العدد [14048] غروس سعى إلى إغلاق التدريبات أمام الجماهير والإعلام (المركز الإعلامي بالنادي الأهلي) جدة: محمد باسنيد حفزت إدارة النادي الأهلي لاعبي الفريق الأول للمواجهات المقبلة، ابتداء من نهائي كأس الملك، بتسليمهم المكافأة الخاصة بالتأهل لدور الـ16 لدوري الأبطال الآسيوي بعد تدريب الأمس بمقدار «50 ألف ريال» لكل لاعب، حسب لائحة المكافأة الداخلية بالنادي، بالإضافة للمكافأة المرصودة من قبل رئيس النادي السابق مساعد الزويهري بمقدار «5 آلاف ريال» لكل لاعب، حيث وصلت المكافأة إلى 55