الخميس 5 شوال 1438ﻫ الموافق 29 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. خريبين لنادي الظفرة: أريد البقاء مع الهلال

رياضة .. خريبين لنادي الظفرة: أريد البقاء مع الهلال

خريبين لنادي الظفرة: أريد البقاء مع الهلال

الأزرق يستعيد مصابيه قبل النهائي… ويعسكر بجدة

الاثنين – 18 شعبان 1438 هـ – 15 مايو 2017 مـ رقم العدد [14048]

عمر خريبين («الشرق الأوسط»)

الرياض: فارس السبيعي

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» بأن المحترف السوري عمر خريبين المعار من نادي الظفرة الإماراتي للهلال لـ6 أشهر أبلغ إدارة النادي الإماراتي بأنه مرتاح في النادي السعودي ويرغب في الاستمرار معه والانتقال النهائي له.
وذكرت المصادر أن خريبين أبلغ مسؤولي النادي الإماراتي بأنه يرفض أي عروض أخرى خلاف الهلال حتى ولو كانت عروضها المادية أكبر من الهلال في الوقت الذي خاطبت إدارة النادي الأزرق نظيرتها في الظفرة برغبتها بعد موافقة اللاعب على شراء بطاقته الاحترافية بشكل نهائي، رافضة فكرة تجديد الإعارة. فيما تشير المصادر إلى عزم الهلاليين تقديم عرض مالي مغر لإدارة الظفرة على يتم دفعه على أقساط ميسرة.
من جهة أخرى، تنتظر إدارة الهلال عودة اللاعب ناصر الشمراني بعد نهاية فترة إعارته لنادي العين الإماراتي، تزامناً مع نهاية مشاركة اللاعب مع فريقه الإماراتي بدور الـ16 في البطولة، حيث تقرر أن رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد مع الشمراني لتحديد مصيره بالبقاء في الهلال أو الانتقال لنادي آخر فيما سيعتمد رئيس الهلال على رؤية المدرب رامون دياز الفنية في حسم مصير اللاعب.
وعلى الصعيد الفني، استأنف الفريق الأول بنادي الهلال تدريباته أمس بعد فوزه الصعب على التعاون أول من أمس وبلوغ نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث سيواجه الأهلي الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.
وتنفس الأرجنتيني رامون دياز الصعداء لاستعادته عددا من اللاعبين الأساسيين الذين غابوا عن لقاء التعاون وهم نواف العابد وسلمان الفرج وأسامة هوساوي، حيث خضعوا لبرامج تأهيل نتيجة الإجهاد البدني الذي تعرضوا له بسبب توالي المباريات القوية على الفريق في الآونة الأخيرة، بالإضافة إلى المحترف الأورغواياني نيكولاس ميليسي، الذي غاب عن اللقاء الأخير بسبب تراكم البطاقات الصفراء، فيما ستمثل عودة الرباعي في النهائي الكبير قوة للفريق.
يذكر أن بعثة فريق الهلال ستغادر إلى جدة غداً الثلاثاء تمهيداً للدخول بمعسكر إعدادي للنهائي الذي سيجمعه بنظيره الأهلي الخميس المقبل.

Source مصدر الخبر

رياضة .. خريبين لنادي الظفرة: أريد البقاء مع الهلال

خريبين لنادي الظفرة: أريد البقاء مع الهلال الأزرق يستعيد مصابيه قبل النهائي... ويعسكر بجدة الاثنين - 18 شعبان 1438 هـ - 15 مايو 2017 مـ رقم العدد [14048] عمر خريبين («الشرق الأوسط») الرياض: فارس السبيعي كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» بأن المحترف السوري عمر خريبين المعار من نادي الظفرة الإماراتي للهلال لـ6 أشهر أبلغ إدارة النادي الإماراتي بأنه مرتاح في النادي السعودي ويرغب في الاستمرار معه والانتقال النهائي له.وذكرت المصادر أن خريبين أبلغ مسؤولي النادي الإماراتي بأنه يرفض أي عروض أخرى خلاف الهلال حتى ولو كانت عروضها المادية أكبر من الهلال في الوقت الذي خاطبت إدارة النادي الأزرق نظيرتها في