الأربعاء 28 شعبان 1438ﻫ الموافق 24 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. الاتحاد يخاطب قادسية الكويت لحسم التجديد مع الأنصاري

رياضة .. الاتحاد يخاطب قادسية الكويت لحسم التجديد مع الأنصاري

الاتحاد يخاطب قادسية الكويت لحسم التجديد مع الأنصاري

بن داخل لـ «الشرق الأوسط»: هيئة الرياضة مطالبة بتحديد موقفها

الاثنين – 18 شعبان 1438 هـ – 15 مايو 2017 مـ رقم العدد [14048]

فهد الأنصاري (المركز الإعلامي بنادي الاتحاد)

جدة: ابراهيم القرشي

الأوسط» عن اقتراب إدارة الاتحاد من حسم تجديد إعارة الكويتي فهد الأنصاري لموسم رياضي في ظل توصل الاتحاديين مع اللاعب ووكيل أعماله إلى صيغة تعاقدية مرضية للاعب، بينما خاطبت أمس إدارة ناديه القادسية بالعرض الرسمي المقدم للاعب في انتظار موافقتهم عليه، لحسم تجديد الإعارة، لينضم لزميله التشيلي كارلوس فيلانويفا الذي حسم التجديد معه في وقت سابق.
وأشار المصدر إلى مساعي الإدارة الاتحادية لحسم ملف اللاعب الأنصاري والمدرب التشيلي لويس سييرا للاستمرار مع الفريق، كأولوية أولى، قبل رحيلها عن سدة المسؤولية في حال إقرار الانتخابات الإلكترونية، فيما وضعت حسم التجديد للاعب المصري محمود كهربا إلى جانب عدد من عناصر الفريق الأول يتقدمهم جمال باجندوح كأولوية ثانية.
وأشار المصدر إلى أن الاتحاد على تواصل دائم بمحترفه المصري كهربا لحثه على الدخول في خط المفاوضات مع ناديه، لتقريب وجهات النظر بين النادي السعودي ونظيره الزمالك المصري لحسم ملف التجديد له، حيث ينتظر أن يسهم كهربا في المفاوضات للتوصل لقيمة مالية مرضية للبقاء لموسم رياضي جديد مع الفريق.
فيما كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن في وقت سابق تلقيه عرضين لخطب ود لاعبه كهربا، واضعًا سقف 5 ملايين دولار نظير إعارة اللاعب لموسم جديد، أو 15 مليون دولار نظير البيع النهائي، وذلك بالنسبة لأي نادٍ.
وكان كهربا عاد لصفوف الزمالك بعد انتهاء إعارته لموسم واحد قضاه في صفوف نادي الاتحاد، حيث لم يشارك اللاعب بمواجهة الاتحاد الأخيرة أمام الفتح بداعي الإصابة.
من جهة أخرى، في ظل الانقسامات الاتحادية بين مؤيد لعقد انتخابات تنصب من خلالها إدارة جديدة تتولى سدة المسؤولية في ناديهم، وآخرين يريدون تمديد التكليف للإدارة الحالية لمواصلة العمل الذي بدأته، تواصلت المطالبات للهيئة العامة للرياضة بتحديد موقفها تجاه كرسي الرئاسة للنادي ليتسنى للإدارة المقبلة العمل على كثير من الملفات العالقة داخل ناديها.
فيما قال اللواء محمد بن داخل، رئيس نادي الاتحاد السابق، إن الهيئة العامة للرياضة مطالبة بتحديد موقفها تجاه كرسي الرئاسة في ناديه، على اعتبار أن الرؤية غير واضحة المعالم، وينتظر أن يوضح القرار الصادر ملامح مستقبل ناديه.
وبيّن بن داخل في حديثه لـ«الشرق الأوسط» أن الانقسامات الحاصلة بين الاتحاديين حيال إقامة انتخابات أو تمديد للإدارة المكلفة هو نتاج لعدم صدور قرار يحسم الجدل القائم، في حين أن صدوره سيدفع لتوحيد البيت الاتحادي والعمل على ترتيبه بناء على ما يصدر من قرار. ووصف بن داخل رغبة انمار الحائلي عضو شرف النادي للترشح لتولي سدة المسؤولية في النادي حال إقرار الانتخابات الإلكترونية بالشجاعة في ظل الوضع المالي لناديه، مبدياً تأييده له وثقته كذلك.
من جهة أخرى، فرضت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة السعودي غرامة مالية على التشيلي خوسيه سييرا تقدر بـ25 ألف ريال لعدم حضوره المؤتمر الصحافي بعد نهاية مواجهة فريقه أمام الفتح التي أقيمت على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بقرار قابل للاستئناف.
إلى ذلك، واصل فهد المولد لاعب الاتحاد برنامجه التأهيلي من الإصابة التي لحقت به بشرخ بالساق، وذلك بعد استبعاده من قائمة الأخضر السعودي الأول بمعسكره في العاصمة الرياض.

Source مصدر الخبر

رياضة .. الاتحاد يخاطب قادسية الكويت لحسم التجديد مع الأنصاري

الاتحاد يخاطب قادسية الكويت لحسم التجديد مع الأنصاري بن داخل لـ «الشرق الأوسط»: هيئة الرياضة مطالبة بتحديد موقفها الاثنين - 18 شعبان 1438 هـ - 15 مايو 2017 مـ رقم العدد [14048] فهد الأنصاري (المركز الإعلامي بنادي الاتحاد) جدة: ابراهيم القرشي الأوسط» عن اقتراب إدارة الاتحاد من حسم تجديد إعارة الكويتي فهد الأنصاري لموسم رياضي في ظل توصل الاتحاديين مع اللاعب ووكيل أعماله إلى صيغة تعاقدية مرضية للاعب، بينما خاطبت أمس إدارة ناديه القادسية بالعرض الرسمي المقدم للاعب في انتظار موافقتهم عليه، لحسم تجديد الإعارة، لينضم لزميله التشيلي كارلوس فيلانويفا الذي حسم التجديد معه في وقت سابق.وأشار المصدر إلى مساعي