الأحد 3 رمضان 1438ﻫ الموافق 28 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. الأهلي يبدأ الإعداد لكأس الملك

رياضة .. الأهلي يبدأ الإعداد لكأس الملك

الأهلي يبدأ الإعداد لكأس الملك

غروس قرر إغلاق التدريب غداً الاثنين

الأحد – 17 شعبان 1438 هـ – 14 مايو 2017 مـ رقم العدد [14047]

لاعبو الأهلي يحتفلون بتأهلهم إلى نهائي كأس الملك على حساب الفيصلي (تصوير: أحمد يسري)

جدة: محمد باسنيد

اعتمد السويسري غروس مدرب الأهلي برنامجاً إعدادياً خاصاً للاعبين استعداداً لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد نجاح فريقه في تجازوه الفيصلي بثلاثية نظيفة أول من أمس وبلوغه النهائي الكبير.
ووصلت بعثة الأهلي إلى جدة ظهر أمس (السبت) بعد الفراغ من مواجهة نصف النهائي أمام الفيصلي.
وفضل الجهاز الفني بقيادة غروس منح اللاعبين راحة بعد أن تواصلت رحلة فريق الأهلي من قطر إلى الرياض مباشرة عقب مباراته الآسيوية أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني.
وسيبدأ الفريق مرحلة الإعداد للنهائي الكبير ابتداء من اليوم (الأحد) على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل الذي سيسمح الجهاز الفني من خلاله بوجود وسائل الإعلام والجماهير لمتابعة المران، على أن يتم إغلاقه ابتداء من تدريب يوم غد (الاثنين) وحتى موعد المباراة النهائية الخميس المقبل، رغبة في منح اللاعبين تركيزاً أكبر للعمل الفني الخاص بالنهائي.
وشدد مدرب فريق الأهلي كريستيان غروس عقب مباراة الفيصلي على أن فريقه تنتظره 3 نهائيات يجب أن ينتصر فيها ويختم بها موسمه الحالي في إشارة للمباريات المتبقية لفريقه خلال هذا الموسم، وهي نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة للقائي دور الـ16 في دوري الأبطال الآسيوي أمام الأهلي الإماراتي.
وقال: «استطعنا تجاوز مواجهة الفيصلي بعد أن فرضنا سيطرتنا على اللقاء واستحققنا الانتصار، وقد طالبت اللاعبين بالتقدم بحثاً عن الانتصار وعدم التراجع، وهو ما وضح بشكل جلي خلال الشوط الثاني».
وأشار إلى أن توقيت هدف فريقه الأول في اللقاء من لاعبه فيتفا جاء في وقت مناسب وفتح اللعب، ونجح اللاعب إسلام سراج في إضافة هدفين ممتدحاً الأخير، وقال: «هو لاعب يعمل باجتهاد والتزام طوال الفترة الماضية».
وأضاف: «حققنا الانتصار الثاني خلال أسبوع وفي بطولتين مختلفتين وحافظ الفريق على شباكه من الأهداف خلال المباراتين، وهو أمر مهم ومؤشر جيد، وسيكون دافعاً معنوياً كبيراً للاعبين للمواصلة في المواجهات المقبلة».
من جهة أخرى، وضعت إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع الجهاز الإداري المشرف على الفريق الأول لكرة القدم برنامجاً خاصاً بالتوازي مع البرنامج الفني لتهيئة اللاعبين للمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين.
وينتظر أن تشهد تدريبات فريق الأهلي التي تسبق النهائي حضوراً شرفياً كبيراً بعد أن شهدت الأيام الماضية التفافاً شرفياً من خلال وجود الأمير فهد بن خالد رئيس النادي السابق والأمير فصل بن خالد رئيس الهيئة المالية رئيس فريق الاستثمار بالنادي ومساعد الزويهري رئيس النادي السابق ونائبه عبد الله بترجي لدعم اللاعبين وتحفيزهم في المرحلة الحالية.

Source مصدر الخبر

رياضة .. الأهلي يبدأ الإعداد لكأس الملك

الأهلي يبدأ الإعداد لكأس الملك غروس قرر إغلاق التدريب غداً الاثنين الأحد - 17 شعبان 1438 هـ - 14 مايو 2017 مـ رقم العدد [14047] لاعبو الأهلي يحتفلون بتأهلهم إلى نهائي كأس الملك على حساب الفيصلي (تصوير: أحمد يسري) جدة: محمد باسنيد اعتمد السويسري غروس مدرب الأهلي برنامجاً إعدادياً خاصاً للاعبين استعداداً لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد نجاح فريقه في تجازوه الفيصلي بثلاثية نظيفة أول من أمس وبلوغه النهائي الكبير.ووصلت بعثة الأهلي إلى جدة ظهر أمس (السبت) بعد الفراغ من مواجهة نصف النهائي أمام الفيصلي.وفضل الجهاز الفني بقيادة غروس منح اللاعبين راحة بعد أن تواصلت رحلة فريق الأهلي من