الأثنين 4 رمضان 1438ﻫ الموافق 29 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. لاعب الأسبوع من تويوتا | لاعب الهلال يتصدر و حضور عربي مميز

رياضة .. لاعب الأسبوع من تويوتا | لاعب الهلال يتصدر و حضور عربي مميز

بعد الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اختيار الأوروغوياني نيوكلاس ميليسي، محترف الفريق الأول بنادي الهلال، كأفضل لاعب بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا وذلك بتقييم 9.1.

وأحرز ميليسي هدفين للهلال في لقاء اليوم وعزز تأهل فريقه لدور الـ16 بعد تحقيقه فوز مستحق على الريان بنتيجة 4-3 في المباراة التي شهدت كرنفال من الأهداف قوامها 7 أهداف وجاء 6 أهداف منها في الشوط الثاني وهدف وحيد في الشوط الأول عن طريق ميليسي .

في المرتبة الثانية جاء اللاعب فريق كاواساكي الياباني رهاينير بتقييم 8.9 حيث سجل هدف وصنع مثله ، وحل لاعب فريق بيروزي الايراني سوروش رفيعي ثالثا بتقييم 8.7 حيث سجل هدف وانجز 41 تمريرة ناجحة.

رابعا جاء لاعب فريق غوانزو الصيني ريكاردو جولارت بدرجة تقييم 8.6 وسجل اللاعب هدفين ، وحل عبدالفتاح عسيري لاعب فريق الأهلي السعودي رابعا بتقييم 8.4 حيث سجل هدف وصنع مثله ، وجاء لاعب فريق لخويا القطري علي عفيف خامسا 8.4 بعدما سجل هدف وصنع مثله.

سابعا جاء لاعب فريق العين الاماراتي عمر عبدالرحمن بتقييم 8.3 بعدما سجل هدف وصنع هدفين وأنجز اللاعب 77 تمريرة ناجحة ، وأخيرا حل لاعب فريق كاواساكي الياباني ريوتا اوشيما بتقييم 8.3

Source مصدر الخبر

رياضة .. لاعب الأسبوع من تويوتا | لاعب الهلال يتصدر و حضور عربي مميز

بعد الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اختيار الأوروغوياني نيوكلاس ميليسي، محترف الفريق الأول بنادي الهلال، كأفضل لاعب بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا وذلك بتقييم 9.1. وأحرز ميليسي هدفين للهلال في لقاء اليوم وعزز تأهل فريقه لدور الـ16 بعد تحقيقه فوز مستحق على الريان بنتيجة 4-3 في المباراة التي شهدت كرنفال من الأهداف قوامها 7 أهداف وجاء 6 أهداف منها في الشوط الثاني وهدف وحيد في الشوط الأول عن طريق ميليسي . في المرتبة الثانية جاء اللاعب فريق كاواساكي الياباني رهاينير بتقييم 8.9 حيث سجل هدف وصنع مثله