الخميس 29 شعبان 1438ﻫ الموافق 25 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. رئيس الاتحاد الإماراتي: نثق في باوزا .. ومتمسكين بحلم المونديال

رياضة .. رئيس الاتحاد الإماراتي: نثق في باوزا .. ومتمسكين بحلم المونديال

وأعلن الاتحاد الإماراتي اليوم، عن توليه المدرب الأرجنتيني إدجاردو باوزا لتدريب المنتخب الأبيض.



قال مروان بن غليطة، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، أن المجلس واللاعبين يثقون في المدرب الأرجنتيني إدغاردو باوزا، المدير الفني للأبيض الجديد.

وأضاف غليطة، خلال المؤتمر الصحفي لتقديم المدرب الجديد، أنهم يتطلعون إلى مستقبل أفضل، قائلًا “ولن ننسى الماضي بل سنبني على النجاحات السابقة”.

وأوضح رئيس الاتحاد الإماراتي، أن باوزا سيكون على تواصل مع جميع مدربي المراحل السنية، قائلًا:” متمسكين بأمل التأهل للمونديال عبر الفوز في المباريات المتبقية بالتصفيات”.

وأردف “نشكر المدرب مهدي علي والجهاز المعاون على ما قدموه في المشوار السابق”.

ويأتي باوزا، خليفة لمهدي علي، الذي تراجعت معه فرص تأهل الأبيض إلى كأس العالم، حيث يحتل المنتخب المركز الرابع بالمجموعة برصيد 9 نقاط.

ويشار إلى أن باوزا قد ترك المنتخب الأرجنتيني مؤخرًا بسبب تراجع نتائج التانجو، في تصفيات كأس العالم حيث يحتل المركز الخامس بين منتخبات أمريكا الجنوبية.

 

Source مصدر الخبر

رياضة .. رئيس الاتحاد الإماراتي: نثق في باوزا .. ومتمسكين بحلم المونديال

وأعلن الاتحاد الإماراتي اليوم، عن توليه المدرب الأرجنتيني إدجاردو باوزا لتدريب المنتخب الأبيض. قال مروان بن غليطة، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، أن المجلس واللاعبين يثقون في المدرب الأرجنتيني إدغاردو باوزا، المدير الفني للأبيض الجديد. وأضاف غليطة، خلال المؤتمر الصحفي لتقديم المدرب الجديد، أنهم يتطلعون إلى مستقبل أفضل، قائلًا "ولن ننسى الماضي بل سنبني على النجاحات السابقة". وأوضح رئيس الاتحاد الإماراتي، أن باوزا سيكون على تواصل مع جميع مدربي المراحل السنية، قائلًا:" متمسكين بأمل التأهل للمونديال عبر الفوز في المباريات المتبقية بالتصفيات". وأردف "نشكر المدرب مهدي علي والجهاز المعاون على ما قدموه في المشوار السابق". ويأتي باوزا، خليفة لمهدي علي،