الأربعاء 28 شعبان 1438ﻫ الموافق 24 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. رجل رائع – رجل مخيب | أتلتيكو مدريد × ريال مدريد

رياضة .. رجل رائع – رجل مخيب | أتلتيكو مدريد × ريال مدريد

الأفضل والأسوأ في المباراة…

أحبط ريال مدريد مساعي جاره العدو أتلتيكو مدريد في قلب الطاولة عليه وتعويض خسارته القاسية في لقاء الذهاب “3-0″، إذ وقع الفتى الأندلسي “فرانشيسكو إيسكو” على هدف قاتل جعل أبناء المدرب “دييجو سيميوني” يتراجعون مكتفين بنتيجة (2-1) وذلك في المباراة المثيرة التي أقيمت على أرضية ميدان “فيسنتي كالديرون” لحساب إياب نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.

والتحق النادي الملكي بهذه الوضعية (4-2 في النتيجة الإجمالية) لنهائي كارديف، إذ سيواجه هناك وبالضبط في ال3 من شهر يونيو القام العملاق الإيطالي يوفنتوس.


تابع  مقالات أسامة تاج الدين عبر :  فايسبوك


رجل رائع  |  فرانشيسكو إيسكو – ريال مدريد

إبداع متواصل من الفتى الأندلسي وما قدمه الليلة على أرضية الميدان كان جوهريًا سواءً على المستوى التكتيكي، الفعالية أو حتى الجمالية في الأداء. ذو ال25 ربيعًا تميز في الخروج بالكرة من الخلف وخاصة في الفترة التي كان فيها فريقه “مخنوقًا” بالضغط المتقدم والهائل للأتلتي، فقد أعطت قدرته على ترويض الكرة في المساحات الضيقة متنفسًا وحلاً حقيقيًا لإيقاف زحف الخصم.

اللاعب السابق لفالنسيا وملقا كان بارعًا أيضًا بمراوغاته، تمريراته الضيقة وحتى تسديداته الكثيرة من على مشارف منطقة الجزاء وذلك علاوة على تحركاته الذكية والتي مكنته من التوقيع على هدف “الفرج” لفريقه، إذ كان يتابع بشكل دقيق مجرى اللعب واستغل ارتداد الكرة ليتقض عليها من المكان المناسب محولاً إياها نحو الشباك.

إيسكو ظل مركزًا ووفيًا لنهجه هذا حتى الدقائق الأخيرة كما أن زميله “بنزيمة” بصم على مباراة رائعة وأعتبرها واحدة من بين الأفضل له في الموسم الحالي. ذو الأصول الجزائرية وضح لنا اليوم أهمية تحركه ونتنقلاته خارج منطقة الجزاء، فقد كان يساهم بشكل كبير في بناء الهجمات ويميل كثيرًًا نحو الجهة اليسرى صانعًا بمراوغاته الراقية هناك هدف فريقه الوحيد

رجل مخيب    دانيلو – ريال مدريد

Alvaro Morata Danilo Real Madrid Granada LaLiga 06052017 لا أكاد أتذكر مشاركة ما للظهير البرازيلي في المباريات المهمة دون إثارته لغضب المشجعين، فدائمًا ما يكون أداؤه ضعيفًا ويسقط في هفوات فادحة تجعل فريقه يعاني الأمرين.

دانيلو شكل بسوء تغطيته وتحركاته المتهورة ثعرة حقيقية للريال محولاً الرواق الأيسر ملاذًا لهجمات الأتلتي كما أنه لم يكن يعرف أبدًا كيف يتصرف في المواجهات الثنائية. هذه الجهة شهدت أيضًأ انعدامًا للانطلاقات نحو الهجوم وظهر بوضوح مدى تأثير غياب “داني كاربخال” على الفريق، فقد كان بسرعته، مهاراته وعرضياته الدقيقة يساند الخط الأمامي دون أن يتجاهل مهامه الدفاعية. (توازن كبير بين الشقين).

كان من الأفضل لزيزو أن يستعين بناتشو اليوم، فهو على الأقل أفضل في الأدوار الدفاعية وكان سيغنيه عن مشاكل عديدة.

   

Get Adobe Flash player

Source مصدر الخبر

رياضة .. رجل رائع – رجل مخيب | أتلتيكو مدريد × ريال مدريد

الأفضل والأسوأ في المباراة... أحبط ريال مدريد مساعي جاره العدو أتلتيكو مدريد في قلب الطاولة عليه وتعويض خسارته القاسية في لقاء الذهاب "3-0"، إذ وقع الفتى الأندلسي "فرانشيسكو إيسكو" على هدف قاتل جعل أبناء المدرب "دييجو سيميوني" يتراجعون مكتفين بنتيجة (2-1) وذلك في المباراة المثيرة التي أقيمت على أرضية ميدان "فيسنتي كالديرون" لحساب إياب نصف النهائي دوري أبطال أوروبا. والتحق النادي الملكي بهذه الوضعية (4-2 في النتيجة الإجمالية) لنهائي كارديف، إذ سيواجه هناك وبالضبط في ال3 من شهر يونيو القام العملاق الإيطالي يوفنتوس. تابع  مقالات أسامة تاج الدين عبر :  فايسبوك رجل رائع  |  فرانشيسكو إيسكو - ريال مدريد إبداع متواصل من