الأربعاء 28 شعبان 1438ﻫ الموافق 24 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. عزت: هناك من يروج لصراع وهمي بين الاتحاد السابق والحالي

رياضة .. عزت: هناك من يروج لصراع وهمي بين الاتحاد السابق والحالي

عزت: هناك من يروج لصراع وهمي بين الاتحاد السابق والحالي

الخميس – 14 شعبان 1438 هـ – 11 مايو 2017 مـ رقم العدد [14044]

عادل عزت («الشرق الأوسط»)

المنامة: علي القطان

أكد عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أنه لا توجد أي خلافات أو صراعات مع مجلسي الإدارة السابق والحالي مبينا أن هناك من يروج لهذا الصراع «الوهمي».
وشدد عزت في تصريح لـ«الشرق الأوسط» على أن القوائم المالية التي أعلنت مطابقة لما تم الإعلان عنه في 16 فبراير (شباط) الماضي.
وبين أن علاقته الشخصية مع أحمد عيد قوية منذ عام 2005 وأن العلاقة تتعزز ولا تتراجع بين الطرفين. وعاد ليوضح أن مجموع الديون التي تم الإعلان عنها تصل إلى 108 ملايين ريال حسب التفاصيل التي تم نشرها، وأن هذه الأرقام التي أعلن عنها صحيحة، معتبرا أن هذه الديون غير كبيرة، لا سيما أنها معنية بـ90 مليونا خاصة بسلفة رايكارد الشهيرة ونحو 3 ملايين ريال لمصلحة المدرب الإسباني لوبيز ونحو 13 مليون ريال أخرى.
وحول موضوع المداخيل المالية للاتحاد السعودي الحالي، خصوصا في ظل الصعوبات الناتجة عن الأزمة الاقتصادية لعدد من جهات القطاع الخاص، قال عزت: «هناك رعايات تم توقيعها مع عدة جهات تجارية وأعلن عنها سابقا، وهناك رعاية ضخمة بإذن الله ستكون الأسبوع المقبل وسترتفع على إثرها مداخيل الاتحاد بنسبة 50 في المائة تقريبا.
وحول الطموحات السعودية في تولي الكفاءات الرياضية مناصب مهمة على الصعيدين القاري والدولي، قال عزت: «المشكلة أننا تولينا القيادة للاتحاد السعودي في وقت انقضاء نصف الفترة على المستويين القاري والدولي؛ حيث إن الانتخابات القادمة في الاتحادين الآسيوي والفيفا ستكون خلال عام 2019».

Source مصدر الخبر

رياضة .. عزت: هناك من يروج لصراع وهمي بين الاتحاد السابق والحالي

عزت: هناك من يروج لصراع وهمي بين الاتحاد السابق والحالي الخميس - 14 شعبان 1438 هـ - 11 مايو 2017 مـ رقم العدد [14044] عادل عزت («الشرق الأوسط») المنامة: علي القطان أكد عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أنه لا توجد أي خلافات أو صراعات مع مجلسي الإدارة السابق والحالي مبينا أن هناك من يروج لهذا الصراع «الوهمي».وشدد عزت في تصريح لـ«الشرق الأوسط» على أن القوائم المالية التي أعلنت مطابقة لما تم الإعلان عنه في 16 فبراير (شباط) الماضي.وبين أن علاقته الشخصية مع أحمد عيد قوية منذ عام 2005 وأن العلاقة تتعزز ولا تتراجع بين الطرفين. وعاد ليوضح أن