الأثنين 4 رمضان 1438ﻫ الموافق 29 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. كوسوموس الأميركي يواجه الهلال.. ودياز يخشى الإرهاق

رياضة .. كوسوموس الأميركي يواجه الهلال.. ودياز يخشى الإرهاق

إدواردو وميليسي مرشحان بقوة للبقاء في الهلال

يواجه الهلال بطل الدوري السعودي فريق نيويورك كوسوموس الأميركي على استاد الأمير فيصل بن فهد في الـ20 من مايو الحالي ضمن الفاعليات الخاصة بزيارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب للسعودية، وفي اطار التعاون الجديد بين الاتحاد السعودي للكرة ونظيره الأميركي لاقامة مباريات بين الفرق في البلدين ومنتخباتهما ضمن مباريات ايام “الفيفا”، وتأتي هذه المواجهة بتنظيم من هيئة الترفيه السعودية.

ويتوقع أن يلعب الهلال بالعناصر الاحتياطية في حال تجاوز التعاون والتأهل إلى نهائي كأس الملك 19 مايو الحالي كون الفترة بينهما قريبة وامامه لقاء آسيوي أمام استقلال خوزستان في مسقط، وسيعمل المدرب الارجنتيني رامون دياز لتلافي الصعوبة في المواجهة الاستعراضية وتدوير اللاعبين وعدم ارهاقهم.

من جهتها عبرت إدارة النادي الاميركي عن سعادتها بزيارة السعودية وقالت: «يشرفنا اللعب امام بطل السعودية وأحد الاندية الكبيرة في آسيا وهذه خطوة للتعريف بفريقنا وبداية العلاقات الرياضية مستقبلا».

من جهة اخرى علمت «الرياض» ان مدرب الهلال رامون دياز سيبقى مع الفريق الأول لكرة القدم لموسم ثاني، لوجود الرغبة مشتركة بين الطرفين فضلا عن زيادة 20% في عقده والحصول على مزايا أخرى؛ وسيكون هناك معسكر أوروبي منتصف شهر شوال المقبل حسب ما حدد وقبل أن يدخل لاعبو المنتخب السعودي المعسكر أواخر ذي القعدة.

من جهة ثانية أصبح التوجه الهلالي الأكبر بالابقاء على الثلاثي غير السعودي المهاجم السوري عمر خربين ولاعب الوسط البرازيلي ادورادو والاوروغواني نيكولاس ميليسي، وعرض عقد المهاجم البرازيلي ليو للإعارة والبحث عن البديل يتوقع أن يكون من القارة الأفريقية.

Source مصدر الخبر

رياضة .. كوسوموس الأميركي يواجه الهلال.. ودياز يخشى الإرهاق

إدواردو وميليسي مرشحان بقوة للبقاء في الهلال يواجه الهلال بطل الدوري السعودي فريق نيويورك كوسوموس الأميركي على استاد الأمير فيصل بن فهد في الـ20 من مايو الحالي ضمن الفاعليات الخاصة بزيارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب للسعودية، وفي اطار التعاون الجديد بين الاتحاد السعودي للكرة ونظيره الأميركي لاقامة مباريات بين الفرق في البلدين ومنتخباتهما ضمن مباريات ايام "الفيفا"، وتأتي هذه المواجهة بتنظيم من هيئة الترفيه السعودية. ويتوقع أن يلعب الهلال بالعناصر الاحتياطية في حال تجاوز التعاون والتأهل إلى نهائي كأس الملك 19 مايو الحالي كون الفترة بينهما قريبة وامامه لقاء آسيوي أمام استقلال خوزستان في مسقط، وسيعمل المدرب الارجنتيني رامون دياز