الأربعاء 28 شعبان 1438ﻫ الموافق 24 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. راموس يرفض الحديث عن صفقة ريال مدريد الجديدة

رياضة .. راموس يرفض الحديث عن صفقة ريال مدريد الجديدة

قائد النادي الملكي يتحدث عن التركيز على الديربي وصفقات الفريق الجديدة


بقلم    {أحمد مختار}      تابعه على تويتر


​يستعد نادي ريال مدريد الألماني لخوض مباراة العودة بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام الجار أتليتكو مدريد والتي ستكون مساء الأربعاء على ملعب فيسنتي كالديرون بالعاصمة الإسبانية.

كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز النادي الملكي بنتيجة 3-0 على ملعب سنتياجو برنابيو وذلك ما جعل الميرنجي مدريد قريب من نهائي كارديف.

 وفي مؤتمر الفريق اليوم تحدث القائد سيرجيو راموس عن اللاعب ثيو هيرنانديز الذي أقترب من الميرنجي مدريد وأكدت الصحف أنه قام بالفحص الطبي وسيتم الإعلان عن الصفقة رسميًا خلال أيام.

 

 قال: “أعتقد أنه لا يوجد وقت الآن للحديث عن التعاقدات الجديدة، فور انتهاء الموسم الحالي سنتحدث عن ذلك وستكون الفرصة مفتوحة من أجل اللاعبين الجدد”.

وأضاف: “الآن علينا التركيز في البطولتين وتقديم كل ما لدينا من أجل الفوز بهما”.

 يذكر أن النادي الملكي قد تأهل لنصف النهائي على حساب بايرن ميونيخ الألماني بينما تأهل أتليتكو على حساب ليستر سيتي الإنجليزي، وعلى الجانب الآخر يخوض يوفنتوس مباراته الحاسمة أمام موناكو مساء الثلاثاء.

Source مصدر الخبر

رياضة .. راموس يرفض الحديث عن صفقة ريال مدريد الجديدة

قائد النادي الملكي يتحدث عن التركيز على الديربي وصفقات الفريق الجديدة بقلم    {أحمد مختار}      تابعه على تويتر ​يستعد نادي ريال مدريد الألماني لخوض مباراة العودة بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام الجار أتليتكو مدريد والتي ستكون مساء الأربعاء على ملعب فيسنتي كالديرون بالعاصمة الإسبانية. كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز النادي الملكي بنتيجة 3-0 على ملعب سنتياجو برنابيو وذلك ما جعل الميرنجي مدريد قريب من نهائي كارديف.  وفي مؤتمر الفريق اليوم تحدث القائد سيرجيو راموس عن اللاعب ثيو هيرنانديز الذي أقترب من الميرنجي مدريد وأكدت الصحف أنه قام بالفحص الطبي وسيتم الإعلان عن الصفقة رسميًا خلال أيام.