الثلاثاء 5 رمضان 1438ﻫ الموافق 30 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. أزمة في الهلال بسبب تأخر رواتب اللاعبين

رياضة .. أزمة في الهلال بسبب تأخر رواتب اللاعبين

وحقق الزعيم لقب دوري جميل هذا الموسم بعدما تحصل على 66 نقطة.


بقلم    {محمد جبر}      تابعه على تويتر


اشتعلت أزمة داخل أسوار نادي الهلال السعودي، بسبب تأخر مرتبات اللاعبين منذ الثلاثة أشهر الماضية، ويأتي هذا في الوقت الذي حقق فيه الزعيم الدوري بعد غياب 5 مواسم.

وتواصل إدارة الهلال جهودها لحل أزمة تأخر رواتب اللاعبين وخاصة الأجانب، قبل أن يتسرب الغضب إلى نفوس الفريق، بالإضافة إلى السعي لتوفير مبلغ لتقديمه مكافأة للاعبين.

ويمكن أن تساعد المكافآت التي تلقاها النادي الأزرق بعد الفوز في الدوري في حل الأزمة، حيث أُنعشت خزائن الزعيم بـ8 ملايين ريال.

ويلتقى الهلال اليوم مع فريق الريان القطري، في الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال آسيا، بملعب جاسم بن حمد في دور المجموعات.

واحتفل الهلال بلقب الدوري عقب مباراة النصر، والتي انتهت بفوز الزعيم 5-1 في ديربي الرياض، حيث أقيمت بملعب الملك فهد.

Source مصدر الخبر

رياضة .. أزمة في الهلال بسبب تأخر رواتب اللاعبين

وحقق الزعيم لقب دوري جميل هذا الموسم بعدما تحصل على 66 نقطة. بقلم    {محمد جبر}      تابعه على تويتر اشتعلت أزمة داخل أسوار نادي الهلال السعودي، بسبب تأخر مرتبات اللاعبين منذ الثلاثة أشهر الماضية، ويأتي هذا في الوقت الذي حقق فيه الزعيم الدوري بعد غياب 5 مواسم. وتواصل إدارة الهلال جهودها لحل أزمة تأخر رواتب اللاعبين وخاصة الأجانب، قبل أن يتسرب الغضب إلى نفوس الفريق، بالإضافة إلى السعي لتوفير مبلغ لتقديمه مكافأة للاعبين. ويمكن أن تساعد المكافآت التي تلقاها النادي الأزرق بعد الفوز في الدوري في حل الأزمة، حيث أُنعشت خزائن الزعيم بـ8 ملايين ريال. ويلتقى الهلال اليوم مع