الأحد 3 رمضان 1438ﻫ الموافق 28 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. مدرب الأهلي يتصدر قائمة أفضل مدرب بدوري جميل

رياضة .. مدرب الأهلي يتصدر قائمة أفضل مدرب بدوري جميل

ونشر موقع عالمي، تنصيف أفضل المدربين بدوري جميل، وضمت قائمة الأفضل، مدرب تونسى وسامي الجابر.


بقلم    {محمد جبر}      تابعه على تويتر


أصبح كريستيان جروس، المدير الفني للنادي الأهلي السعودي، أفضل مدرب في دوري عبداللطيف جميل، كما جاء في المركز الـ92 عالميًا، بحسب تصنيف موقع عالمي.

فيما جاء أيضًا رامون دياز، المدير الفني للهلال، المتوج باللقب، في المركز الثاني في قائمة أعدها موقع ” world ranking”، واحتل المركز الـ137 عالميًا.

وجاء في المركز الثالث المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا، المدير الفني للاتحاد، وعالميًا في المركز 219، في المركز الرابع المدرب التونسي ناصيف البياوي، المدير الفني لنادي الرائد، وجاء في المركز الـ 394 عالميًا.

وجاء في المركز الخامس دوس آنجوس، المدير الفني لنادي القادسية السابق، وفي المركز 404، قبل أسطورة الأخضر سامي الجابر، المدير الفني لشباب السعودي الذي أحتل المركز السادس في قائمة مدربي دوري جميل، والـ423 عالميًا.

 

Source مصدر الخبر

رياضة .. مدرب الأهلي يتصدر قائمة أفضل مدرب بدوري جميل

ونشر موقع عالمي، تنصيف أفضل المدربين بدوري جميل، وضمت قائمة الأفضل، مدرب تونسى وسامي الجابر. بقلم    {محمد جبر}      تابعه على تويتر أصبح كريستيان جروس، المدير الفني للنادي الأهلي السعودي، أفضل مدرب في دوري عبداللطيف جميل، كما جاء في المركز الـ92 عالميًا، بحسب تصنيف موقع عالمي. فيما جاء أيضًا رامون دياز، المدير الفني للهلال، المتوج باللقب، في المركز الثاني في قائمة أعدها موقع " world ranking"، واحتل المركز الـ137 عالميًا. وجاء في المركز الثالث المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا، المدير الفني للاتحاد، وعالميًا في المركز 219، في المركز الرابع المدرب التونسي ناصيف البياوي، المدير الفني لنادي الرائد، وجاء