الأحد 1 شوال 1438ﻫ الموافق 25 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. عزت: نعمل على إعادة السوبر السعودي المصري

رياضة .. عزت: نعمل على إعادة السوبر السعودي المصري

عادل عزت

أكد رئيس اتحاد الكرة السعودي الدكتور عادل عزت إمكانية عودة كأس السوبر السعودي المصري وقال: “لدينا اجتماعات مع المسؤولين في الاتحاد المصري لمناقشة نقاط عديدة من ضمنها هذه البطولة السوبر السعودي المصري ونتمنى التوفيق لكل الأندية وتحديداً السعودية في بطولة العرب فالمنافسة على أشدها”.

وعن اجتماع الجمعية العمومية السعودية المقبلة والتعيينات في لجان اتحاد الكرة قال: “الاجتماع سيناقش خطط المستقبل على الرغم من أن السنة المالية للاتحاد تبقى عليها شهر ولكن حرصنا على تعديل وتقديم كل مقترحات تضمن تفعيل عمل الجمعية من خلال الالتقاء بالأندية، اما التغييرات فهي عملية تمديد وإعادة تشكيل لبعض اللجان وعملنا على تجديد اللوائح واللجان القضائية حتى نضمن النجاح”.

وحول تعيين رئيس لجنة احتراف غير قانوني وهو حمد الصنيع قال: “الأخ حمد كفاءة ممتازة وخبرة ولديه شمولية تامة وتم تدعيم اللجنة بقوانيين، مع استقلاليتها”.

واختتم حديثه بالقول: “تم تجهيز خطة المنتخب والترتيب لها مع الجهاز الفني وكل المراحل الثلاث ستشهد ترتيباً معيناً وإن شاء الله نوفق بالشيء الأنسب لتأهل الأخضر”.

Source مصدر الخبر

رياضة .. عزت: نعمل على إعادة السوبر السعودي المصري

عادل عزت أكد رئيس اتحاد الكرة السعودي الدكتور عادل عزت إمكانية عودة كأس السوبر السعودي المصري وقال: "لدينا اجتماعات مع المسؤولين في الاتحاد المصري لمناقشة نقاط عديدة من ضمنها هذه البطولة السوبر السعودي المصري ونتمنى التوفيق لكل الأندية وتحديداً السعودية في بطولة العرب فالمنافسة على أشدها". وعن اجتماع الجمعية العمومية السعودية المقبلة والتعيينات في لجان اتحاد الكرة قال: "الاجتماع سيناقش خطط المستقبل على الرغم من أن السنة المالية للاتحاد تبقى عليها شهر ولكن حرصنا على تعديل وتقديم كل مقترحات تضمن تفعيل عمل الجمعية من خلال الالتقاء بالأندية، اما التغييرات فهي عملية تمديد وإعادة تشكيل لبعض اللجان وعملنا على تجديد اللوائح