الخميس 5 شوال 1438ﻫ الموافق 29 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. جماهير الهلال الأكثر في جميع الملاعب

رياضة .. جماهير الهلال الأكثر في جميع الملاعب

اثبت جمهور الهلال أنه الرقم الأول بين جماهير الأندية في الحضور والتشجيع والشعبية ودعم الفريق لتزعم الفرق في عدد البطولات والتي وصلت إلى ٥٥ بطولة على مستوى الفريق الأول، واثبتت الجولة الأخيرة في “دوري جميل”، انه يملك الشعبية الأولى، إذ حضر خلال السبع المواجهات ٧٢١٩٩ متفرجا كان نصيب لقاء الهلال والنصر ٥٩١٧٤ وبقية اللقاءات فقط ١٣٠٢٥ متفرجا.

وجاءت مواجهة الفتح والاتحاد في المرتبة الثانية بحضور ٨٠٢٢ متفرجا وكان لقاء الاتفاق والشباب الأقل حضورا إذ تواجد ٥٠٦ متفرجين.

وكانت مدرجات إستاد الملك فهد الدولي قد غصت بجماهير الهلال بعد فتح البوابات بساعة واحدة، إذ امتلأ النصف الخاص بالفريق الأزرق قبل أن تغرب شمس النهار نظراً للكثافة الجماهيرية غير المسبوقة، والتي كانت تنتظر منذ ظهر أمس الإذن بدخول المدرجات لحجز مقعدها في ليلة التتويج، ولم تكتف الجماهير بذلك بل أصبحت البوابات الخارجية مليئة بالجماهير التي لم تجد مكاناً في المدرجات، مما جعلهم يدخلون النصف الخاص بجماهير النصر التي كانت غائبة عن الحضور، وما أن دخلت أعداد بسيطة من جماهير الهلال حتى امتلأ الجزء المخصص لجماهير النصر في غضون ساعة ونصف، احتفالاً بالفريق الذي نجح في نيل «دوري جميل» بعد غياب دام خمسة أعوام، وهي فترة تعد طويلة لدى الجماهير التي دأبت أن تفرح كل عام أو عاماً بعد عام على أقل تقدير.

image 0

إدواردو والعابد وخربين.. نجوم «قمة الكرة السعودية» وختام الموسم بأهدافهم في مرمى النصر

Source مصدر الخبر

رياضة .. جماهير الهلال الأكثر في جميع الملاعب

اثبت جمهور الهلال أنه الرقم الأول بين جماهير الأندية في الحضور والتشجيع والشعبية ودعم الفريق لتزعم الفرق في عدد البطولات والتي وصلت إلى ٥٥ بطولة على مستوى الفريق الأول، واثبتت الجولة الأخيرة في "دوري جميل"، انه يملك الشعبية الأولى، إذ حضر خلال السبع المواجهات ٧٢١٩٩ متفرجا كان نصيب لقاء الهلال والنصر ٥٩١٧٤ وبقية اللقاءات فقط ١٣٠٢٥ متفرجا. وجاءت مواجهة الفتح والاتحاد في المرتبة الثانية بحضور ٨٠٢٢ متفرجا وكان لقاء الاتفاق والشباب الأقل حضورا إذ تواجد ٥٠٦ متفرجين. وكانت مدرجات إستاد الملك فهد الدولي قد غصت بجماهير الهلال بعد فتح البوابات بساعة واحدة، إذ امتلأ النصف الخاص بالفريق الأزرق قبل أن