الخميس 29 شعبان 1438ﻫ الموافق 25 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. «الانضباط» تغرم الشباب 42 ألف ريال

رياضة .. «الانضباط» تغرم الشباب 42 ألف ريال

«الانضباط» تغرم الشباب 42 ألف ريال

قرارات غير قابلة للاستئناف طالت النصر والوحدة

الخميس – 8 شعبان 1438 هـ – 04 مايو 2017 مـ رقم العدد [14037]

جانب من مباراة الشباب والنصر الأخيرة (تصوير: عبد العزيز النومان)

الرياض: «الشرق الأوسط»

وقّعت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة السعودي 3 عقوبات مالية على منتمين لنادي الشباب بإجمالي 42 ألفا و500 ريال، كما فرضت غرامة على نادي النصر تقدر بـ22 ألفا و500 ر‏يال، فيما ألزمت نادي الوحدة بدفع 10 آلاف ريال، في قرارات أصدرتها أمس؛ كل على حدة، وعدت القرارات غير قابلة للاستئناف.
وجاءت الغرامات المالية بواقع 10 آلاف ريال على الأمير عبد الله بن خالد بن سلطان، عضو شرف نادي الشباب لوجوده في غرفه اللاعبين بعد نهاية الشوط الأول من مواجهة فريقه أمام النصر ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة للدوري السعودي للمحترفين، وفقًا لتقرير مراقب المباراة.
وألزمت نادي الشباب بدفع 22 ألفا و500 ريال لصالح اتحاد الكرة إثر تأخر الفريق في الدخول إلى أرض الملعب في بداية الشوط الثاني من المباراة نفسها التي جمعته بالنصر، وفقًا لتقرير مراقب المباراة كذلك، بعد ثبوت تأخر الفريق عن النزول لمدة دقيقة وست عشرة ثانية. في الوقت الذي ألزمت فيه لاعب الفريق سند شراحيلي بدفع غرامة 10 آلاف ريال على خلفية نزوله إلى أرض الملعب بعد نهاية المباراة رغم أن اسمه لم يكن مسجلاً في القائمة الرسمية للجهازين الفني والإداري لفريق الشباب في تلك المباراة.
في المقابل، فرضت لجنة الانضباط غرامة مالية على نادي النصر تقدر بـ22 ألفا و500 ريال على خلفية تأخر الفريق في الدخول إلى أرض الملعب في بداية الشوط الثاني من المباراة ذاتها أمام الشباب بعد ثبوت تأخر الفريق لدقيقة وست عشرة ثانية عن النزول، وفقًا لتقرير مراقب المباراة.
كما طالت العقوبات الانضباطية حارس فريق الوحدة أحمد الغامدي بواقع 10 آلاف ريال بعد تأخر نزوله في الشوط الثاني في المواجهة التي جمعت فريقه أمام الشباب في الجولة قبل الأخيرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، لمدة دقيقة الأمر الذي ترتب عليه تأخر بدء الشوط الثاني من المباراة لمدة دقيقتين، وفقًا لتقرير مراقب المباراة.

Source مصدر الخبر

رياضة .. «الانضباط» تغرم الشباب 42 ألف ريال

«الانضباط» تغرم الشباب 42 ألف ريال قرارات غير قابلة للاستئناف طالت النصر والوحدة الخميس - 8 شعبان 1438 هـ - 04 مايو 2017 مـ رقم العدد [14037] جانب من مباراة الشباب والنصر الأخيرة (تصوير: عبد العزيز النومان) الرياض: «الشرق الأوسط» وقّعت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة السعودي 3 عقوبات مالية على منتمين لنادي الشباب بإجمالي 42 ألفا و500 ريال، كما فرضت غرامة على نادي النصر تقدر بـ22 ألفا و500 ر‏يال، فيما ألزمت نادي الوحدة بدفع 10 آلاف ريال، في قرارات أصدرتها أمس؛ كل على حدة، وعدت القرارات غير قابلة للاستئناف.وجاءت الغرامات المالية بواقع 10 آلاف ريال على الأمير عبد الله