الأحد 3 رمضان 1438ﻫ الموافق 28 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. رئيس الاتحاد العربي يتحدث عن مكاسب البطولة العربية

رياضة .. رئيس الاتحاد العربي يتحدث عن مكاسب البطولة العربية

مكاسب مادية ومعنوية تنتظر الأندية المشاركة والاتحاد العربي أيضاً، حسب ما أكد الأمير خال بن تركي رئيس الاتحاد.


بقلم    {محمود ضياء}      تابعه على تويتر


أكد تركي بن خالد رئيس الاتحاد العربي لكرة القادم، أن مكاسب الفرق المشاركة مادياً ومعنوياً ستكون كبيرة جداً، كما أن الاتحاد العربي نفسه سيستفيد أيضاً بشكل كبير.

أشار رئيس الاتحاد لأن أن جوائز البطولة العربية المقرر إقامتها في مصر خلال شهر يوليو المقبل، تصل إلى أكثر من 22 مليون ريال.

وقال رئيس الاتحاد في تصريحات تلفزيونية:” جوائز البطولة ستصل لـ22 مليون ريال، الأندية المشاركة ستستفيد بشكل كبير من البطولة”.

وأضاف أيضاً “نحتاج إلى إجراء تعديلات على اللائحة، حتى يمكن للاتحاد الدوري لكرة القدم أن يعترف ببطولات الاتحاد، هدفنا الآ، هو عودة البطولة بشكل أفضل من السابق”.

يُذكر أن البطولة ستقام في مصر، ومن المقرر أن يشارك فيها أنديه الأهلي والزمالك كممثلين للكرة المصرية.

أكمل رئيس الاتحاد “العديد من الأطراف كانوا متحفظين على عودة البطولة، ولكننا راعينا العيوب التي كانت موجودة في النسخ السابقة”.

وعن النقل التلفزيوني،  قال الأمير تركي بن خالد: “تم بيع الحقوق بالكامل، المباريات ستعرض على قنوات مفتوحجة حتى يشاهدها الجميع”.

وعن الحضور الجماهيري، قال رئيس الاتحاد: “سيتم السماح بحضور الجماهير للمباريات بأعداد مقبولة، نحاول جاهدين أن تعود البطولة بشكل متكامل”.

من المقرر أن تقام البطولة العربية في الفترة من 22 يوليو إلى 5 أغسطس، بمشاركة أندية الأهلي المصري، الزمالك المصري، النصر السعودي، الهلال السعودي، الترجي التونسي، الفتح الرباطي المغربي، الفيصلي الأردني، النفط العراقي، المريخ السوداني، العهد اللبناني، نصر حسين داي الجزائري بينما انسحب نادي العين الإماراتي من المشاركة.

Source مصدر الخبر

رياضة .. رئيس الاتحاد العربي يتحدث عن مكاسب البطولة العربية

مكاسب مادية ومعنوية تنتظر الأندية المشاركة والاتحاد العربي أيضاً، حسب ما أكد الأمير خال بن تركي رئيس الاتحاد. بقلم    {محمود ضياء}      تابعه على تويتر أكد تركي بن خالد رئيس الاتحاد العربي لكرة القادم، أن مكاسب الفرق المشاركة مادياً ومعنوياً ستكون كبيرة جداً، كما أن الاتحاد العربي نفسه سيستفيد أيضاً بشكل كبير. أشار رئيس الاتحاد لأن أن جوائز البطولة العربية المقرر إقامتها في مصر خلال شهر يوليو المقبل، تصل إلى أكثر من 22 مليون ريال. وقال رئيس الاتحاد في تصريحات تلفزيونية:" جوائز البطولة ستصل لـ22 مليون ريال، الأندية المشاركة ستستفيد بشكل كبير من البطولة". وأضاف أيضاً "نحتاج إلى