الأثنين 4 رمضان 1438ﻫ الموافق 29 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. ضربة قوية في وسط برشلونة قبل الديربي

رياضة .. ضربة قوية في وسط برشلونة قبل الديربي

برشلونة يواجه إسبانيول من دون متوسط ميدانه إنيستا


بقلم    {أحمد عز}      تابعه على تويتر


أعلن المدير الفني الإسباني لويس إنريكي مدرب فريق برشلونة قائمة فريقه التي ستواجه نظيره إسبانيول مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإسباني، في ديربي المقاطعة الكتالونية.

وتعرض فريق برشلونة لضربة قوية على صعيد وسط الملعب بغياب النجم الإسباني إنيستا بسبب إصابته بإلتهاب على مستوى أوتار الركبة ستغيبه عن الملاعب لـ 10 أيام على الأقل لينضم إلى المصابين رافينيا ألكانتارا وأليكس فيدال.

وعاد اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا لقائمة الفريق بعد قضاء عقوبة الإيقاف لـ 3 مباريات في الدوري على خلفية أحداث مباراة مالاجا.

وجاءت القائمة كالتالي:

أندريه تير شتيجن، بيكيه، راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، لوكاس دين، دينيس سواريز، أردا توران، لويس سواريز، ميسي، نيمار، سيليسين، ماسكيرانو، باكو ألكاسير، جوردي ألبا، سيرجي روبرتو، أندريه جوميز، أومتيتي، والينيا.

يذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط.

 

Source مصدر الخبر

رياضة .. ضربة قوية في وسط برشلونة قبل الديربي

برشلونة يواجه إسبانيول من دون متوسط ميدانه إنيستا بقلم    {أحمد عز}      تابعه على تويتر أعلن المدير الفني الإسباني لويس إنريكي مدرب فريق برشلونة قائمة فريقه التي ستواجه نظيره إسبانيول مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإسباني، في ديربي المقاطعة الكتالونية. وتعرض فريق برشلونة لضربة قوية على صعيد وسط الملعب بغياب النجم الإسباني إنيستا بسبب إصابته بإلتهاب على مستوى أوتار الركبة ستغيبه عن الملاعب لـ 10 أيام على الأقل لينضم إلى المصابين رافينيا ألكانتارا وأليكس فيدال. وعاد اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا لقائمة الفريق بعد قضاء عقوبة الإيقاف لـ 3 مباريات في الدوري على خلفية