الأربعاء 28 شعبان 1438ﻫ الموافق 24 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. فيديو: رونالدينيو يستعيد لمسته السحرية في مباراة لأساطير برشلونة

رياضة .. فيديو: رونالدينيو يستعيد لمسته السحرية في مباراة لأساطير برشلونة

أظهر البرازيلي رونالدينهو لمسة سحرية في مباراة جمعت أساطير برشلونة بأساطير ريال مدريد

البرازيلي رونالدينهو أسطورة برشلونة السابق جعل الجميع يتذكر لمساته الساحرة في مباراة ودية بين الأساطير لبرشونة وريال مدريد اليوم الجمعة في بيروت.

رونالدينهو ذو ال37 عاماً  نثر سحره بتمريرة رائعة للفرنسي جولي وهو لا ينظر لاتجاه الكرة في الدقيقة الثامنة.

الساحر البرازيلي صنع ثلاثة أهداف في في فوز برشلونة على ريال مدريد في مباراة كلاسيكو  بين الأساطير بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

وكان رونالدينهو قد قضى مع برشلونة خمسة مواسم في الفترة من 2003 حتى 2008 توج فيها بلقب دوري أبطال أوروبا 2006، ولقب الدوري الأسباني مرتين.

Source مصدر الخبر

رياضة .. فيديو: رونالدينيو يستعيد لمسته السحرية في مباراة لأساطير برشلونة

أظهر البرازيلي رونالدينهو لمسة سحرية في مباراة جمعت أساطير برشلونة بأساطير ريال مدريد البرازيلي رونالدينهو أسطورة برشلونة السابق جعل الجميع يتذكر لمساته الساحرة في مباراة ودية بين الأساطير لبرشونة وريال مدريد اليوم الجمعة في بيروت. رونالدينهو ذو ال37 عاماً  نثر سحره بتمريرة رائعة للفرنسي جولي وهو لا ينظر لاتجاه الكرة في الدقيقة الثامنة. الساحر البرازيلي صنع ثلاثة أهداف في في فوز برشلونة على ريال مدريد في مباراة كلاسيكو  بين الأساطير بثلاثة اهداف مقابل هدفين. وكان رونالدينهو قد قضى مع برشلونة خمسة مواسم في الفترة من 2003 حتى 2008 توج فيها بلقب دوري أبطال أوروبا 2006، ولقب الدوري الأسباني مرتين.  FULL-TIME