الثلاثاء 5 رمضان 1438ﻫ الموافق 30 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. برشلونة يتلقى صدمة إصابة إنيستا قبل الديربي

رياضة .. برشلونة يتلقى صدمة إصابة إنيستا قبل الديربي

الرسام قد يغيب عن مباراة العملاق الكتالوني القادمة بسبب مشاكل عضلية


بقلم    {أحمد مختار}      تابعه على تويتر


تلقى نادي برشلونة مفاجأة غير سارة صباح الجمعة حيث غاب القائد أندرياس إنيستا عن مران الفريق بسبب المعاناة من بعض المشاكل العضلية، وذلك ما قد يجعله يغيب عن الديربي مساء السبت أمام إسبانيول.

كانت صحيفة “سبورت” المقربة من العملاق الكتالوني قد أكدت ذلك وقالت أن الرسام لا يعاني من إصابة قوية ولكن بعض المشاكل العضلية فقط مما جعله لا يُكمل التدريبات.

ويبدو أن ذلك سيجعل المدرب لويس إنريكي في موقف سيء حيث أن مواجهة الجار إسبانيول خارج كامب نو دائمًا ما تكون صعبة ومعقدة.

كانت كتيبة البلوجرانا قد نجحت في الفوز على الغريم ريال مدريد في كلاسيكو الأرض وذلك ما جعل سباق الليجا يشتعل من جديد ولكن سيخوض كل منهما بعض المباريات الحاسمة التي ستٌعلن عن بطل الدوري.

يذكر أن العملاق الكتالوني يتواجد الآن في المركز الأول برصيد 78 نقطة بينما يتواجد النادي الملكي في المركز الثاني بنفس عدد النقاط ولكنه متأخر بفارق الأهداف وسيخوض مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو بالشهر المقبل.

Source مصدر الخبر

رياضة .. برشلونة يتلقى صدمة إصابة إنيستا قبل الديربي

الرسام قد يغيب عن مباراة العملاق الكتالوني القادمة بسبب مشاكل عضلية بقلم    {أحمد مختار}      تابعه على تويتر تلقى نادي برشلونة مفاجأة غير سارة صباح الجمعة حيث غاب القائد أندرياس إنيستا عن مران الفريق بسبب المعاناة من بعض المشاكل العضلية، وذلك ما قد يجعله يغيب عن الديربي مساء السبت أمام إسبانيول. كانت صحيفة "سبورت" المقربة من العملاق الكتالوني قد أكدت ذلك وقالت أن الرسام لا يعاني من إصابة قوية ولكن بعض المشاكل العضلية فقط مما جعله لا يُكمل التدريبات. ويبدو أن ذلك سيجعل المدرب لويس إنريكي في موقف سيء حيث أن مواجهة الجار إسبانيول خارج كامب نو دائمًا