الخميس 5 شوال 1438ﻫ الموافق 29 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. الاتحاد يدفع كهربا للضغط على الزمالك في تجديد عقده

رياضة .. الاتحاد يدفع كهربا للضغط على الزمالك في تجديد عقده

الاتحاد يدفع كهربا للضغط على الزمالك في تجديد عقده

الإدارة تفتح خط المفاوضات مع وكيل سييرا وفيلانويفا والأنصاري

الخميس – 30 رجب 1438 هـ – 27 أبريل 2017 مـ رقم العدد [14030]

كهربا في تدريبات الاتحاد اللياقية أمس (المركز الإعلامي بنادي الاتحاد)

جدة: إبراهيم القرشي

فتحت إدارة الاتحاد خط المفاوضات مع عبد الله الجاسم، وكيل أعمال اللاعبين التشيلي كارلوس فيلانويفا والكويتي فهد الأنصاري، إضافة إلى المدرب التشيلي لويس سييرا لمناقشة حسم التجديد لهم، في ظل الرغبة المتبادلة بالاستمرار مع الفريق الأول.
وكانت إدارة الاتحاد اجتمعت بالجاسم يوم أمس في مقر النادي، حيث ناقشت معه التفاصيل المتعلقة بالتجديد للثلاثي، وقدمت له عرضها الرسمي للثلاثي، قبل أن تتيح له إطلاع الأطراف المعنية على العرض المقدم لأخذ موافقتهم تمهيدا لحسم التوقيع بشكل رسمي.
بينما أوضح وكيل أعمال اللاعبين أنه سيجلس مع سييرا والأنصاري وفيلانويفا لإطلاعهم على العروض المقدمة، مشيرا إلى أن العرض المقدم من نادي الاتحاد يعد توافقيا إلى حد كبير مع رغبة اللاعبين والمدرب، وأنهم بنسبة كبيرة سيستمرون مع الاتحاد.
وكان الأنصاري أبدى رغبته في الاستمرار مع الفريق قياسا بالراحة التي يجدها والدعم الذي يحظى به من زملائه اللاعبين والجماهير، وهو ما أيده عليه التشيلي سييرا ومواطنه فيلانويفا كذلك بالترحيب بالاستمرار قياسا بروح الأسرة الواحدة السائدة في النادي.
ومن جهة ثانية، كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن عزم إدارة الاتحاد الشروع في فتح خط المفاوضات مع نادي الزمالك بشأن التجديد مع المصري محمود كهربا الذي أبدى رغبته في الاستمرار.
وأشار المصدر إلى أن الاتحاد سيستعين باللاعب في المفاوضات لتقريب وجهات النظر بين الاتحاديين وناديه، للتوصل إلى صيغة تعاقديه مرضية لجميع الأطراف.
من جهة أخرى، حفزت إدارة نادي الاتحاد لاعبي الفريق بمكافأة خاصة في حال تجاوزهم منافسهم الفيصلي في المواجهة التي ستجمع الفريقين السبت المقبل ضمن منافسات الجولة ما قبل الأخيرة للدوري السعودي للمحترفين وخطف النقاط الثلاث، في إطار مساعيها لتمسك الفريق بوصافة الدوري التي يحتلها بـ51 نقطة.
بينما سلمت الإدارة الاتحادية أول من أمس للاعبين مكافأة الفوز في المواجهات الثلاث الماضية الأخيرة، بعد أن تمكن الفريق من خطف نقاط المباراة الثلاث من أمام الباطن والقادسية والاتفاق، لتحفيزهم للمواجهتين المتبقيتين للفريق بالدوري أمام الفيصلي والفتح.
وعلى الصعيد الفني، قرر التشيلي لويس سييرا، مدرب الاتحاد، فرض طوق من السرية على تدريبات الفريق الأول حتى نهاية الموسم الرياضي، لإبعاد اللاعبين عن أي ضغوطات، وللعمل على أن يكون تركيزهم منصبا في المواجهتين المتبقية للفريق.
بينما واصل فريق الاتحاد تحضيراته يوم أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، وتنفس المدرب الصعداء بالجاهزية التي أبدها المدافع أحمد عسيري بعد تجاوزه الإصابة، فيما تنوع المران بين الجوانب اللياقية والفنية.
في حين ينتظر أن يبدأ مدرب الاتحاد من اليوم تحضيراته الفعلية لمواجهة الفيصلي بعد وقوفه على جاهزية اللاعبين وخياراته الفنية للمباراة، وذلك برسم منهجيته التكتيكية للمباراة التي ستجمعه بالفيصلي، وتمثل للفريق أهمية قصوى للتمسك بوصافة الدوري.
إلى ذلك، تواصل الإقبال الضعيف على تذاكر مواجهة الفريقين الاتحاد والفيصلي، رغم إقرار إدارة المستضيف على تخفيض أسعار التذاكر لـ25 ريالا، حيث لم تتجاوز التذاكر المبيعة حتى مغرب أمس حاجز 3 آلاف تذكرة مبيعة، في الوقت الذي عمد فيه عدد من لاعبي الاتحاد لتحفيز الجماهير على الوجود في المدرجات لمؤازرتهم.

Source مصدر الخبر

رياضة .. الاتحاد يدفع كهربا للضغط على الزمالك في تجديد عقده

الاتحاد يدفع كهربا للضغط على الزمالك في تجديد عقده الإدارة تفتح خط المفاوضات مع وكيل سييرا وفيلانويفا والأنصاري الخميس - 30 رجب 1438 هـ - 27 أبريل 2017 مـ رقم العدد [14030] كهربا في تدريبات الاتحاد اللياقية أمس (المركز الإعلامي بنادي الاتحاد) جدة: إبراهيم القرشي فتحت إدارة الاتحاد خط المفاوضات مع عبد الله الجاسم، وكيل أعمال اللاعبين التشيلي كارلوس فيلانويفا والكويتي فهد الأنصاري، إضافة إلى المدرب التشيلي لويس سييرا لمناقشة حسم التجديد لهم، في ظل الرغبة المتبادلة بالاستمرار مع الفريق الأول.وكانت إدارة الاتحاد اجتمعت بالجاسم يوم أمس في مقر النادي، حيث ناقشت معه التفاصيل المتعلقة بالتجديد للثلاثي، وقدمت له عرضها