الأحد 3 رمضان 1438ﻫ الموافق 28 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. الاتحاد يفاوض سييرا والأنصاري رسمياً

رياضة .. الاتحاد يفاوض سييرا والأنصاري رسمياً

سييرا اقترب من التجديد للاتحاد

قدمت إدارة الاتحاد عروضاً رسمية مساء أمس الأربعاء للمدرب التشيلي لويس سييرا ولاعبي الوسط التشيلي كارلوس فيلانويفا والكويتي فهد الأنصاري وتنتظر ردهم بعد أن رفعت من قيمة العقد السابق في الوقت الذي أكد فيه وكيلهم أن لديهم الرغبة في الاستمرار مع الاتحاد.

ورفض الثلاثي غير السعودي في الاتحاد الانصاري والتونسي أحمد العكايشي والمصري محمود عبدالمنعم “كهربا” كل ما تناقلته الجماهير الاتحادية في وسائل التواصل الاجتماعي عن اجتماعهم مع عضو الشرف منصور البلوي ومناقشة عقودهم والإتفاق على التجديد.

Source مصدر الخبر

رياضة .. الاتحاد يفاوض سييرا والأنصاري رسمياً

سييرا اقترب من التجديد للاتحاد قدمت إدارة الاتحاد عروضاً رسمية مساء أمس الأربعاء للمدرب التشيلي لويس سييرا ولاعبي الوسط التشيلي كارلوس فيلانويفا والكويتي فهد الأنصاري وتنتظر ردهم بعد أن رفعت من قيمة العقد السابق في الوقت الذي أكد فيه وكيلهم أن لديهم الرغبة في الاستمرار مع الاتحاد. ورفض الثلاثي غير السعودي في الاتحاد الانصاري والتونسي أحمد العكايشي والمصري محمود عبدالمنعم "كهربا" كل ما تناقلته الجماهير الاتحادية في وسائل التواصل الاجتماعي عن اجتماعهم مع عضو الشرف منصور البلوي ومناقشة عقودهم والإتفاق على التجديد.