الأحد 3 رمضان 1438ﻫ الموافق 28 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. اتحاد الكرة السعودي يمنع النصر من التسجيل لفترة واحدة .. ويكتفي بتغريم الهلال

رياضة .. اتحاد الكرة السعودي يمنع النصر من التسجيل لفترة واحدة .. ويكتفي بتغريم الهلال

اتحاد الكرة السعودي يمنع النصر من التسجيل لفترة واحدة .. ويكتفي بتغريم الهلال

الأربعاء – 29 رجب 1438 هـ – 26 أبريل 2017 مـ رقم العدد [14029]

الرياض : عبد العزيز العضاضي ومسفر الحسيني

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن منع نادي النصر من التسجيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية وتغريمه بمبلغ 500 ألف ريال وذلك على خلفية قضية اللاعب عوض خميس الذي أبرم تعاقده مع نادي الهلال قبل أن يعود نادي النصر ويعلن تجديد عقده.
وطالت العقوبة نادي الهلال بغرامة مالية قدرها 500 ألف ريال، كما أوقف اتحاد كرة القدم اللاعب عوض خميس لمدة ستة أشهر مع تغريمه بمبلغ 300 ألف ريال، وهي ذات العقوبة التي أوقعها اتحاد الكرة على وكيل أعمال اللاعبين غرم العمري.
من جانبه سيقدم نادي النصر استئنافه ضد العقوبات التي أصدرها الاتحاد السعودي مساء اليوم الأربعاء لمركز التحكيم الرياضي السعودي ، وسيواصل النادي العاصمي استئنافه ضد القضية لدى محكمة التحكيم الرياضي ” الكأس ” والفيفا.

Source مصدر الخبر

رياضة .. اتحاد الكرة السعودي يمنع النصر من التسجيل لفترة واحدة .. ويكتفي بتغريم الهلال

اتحاد الكرة السعودي يمنع النصر من التسجيل لفترة واحدة .. ويكتفي بتغريم الهلال الأربعاء - 29 رجب 1438 هـ - 26 أبريل 2017 مـ رقم العدد [14029] الرياض : عبد العزيز العضاضي ومسفر الحسيني أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن منع نادي النصر من التسجيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية وتغريمه بمبلغ 500 ألف ريال وذلك على خلفية قضية اللاعب عوض خميس الذي أبرم تعاقده مع نادي الهلال قبل أن يعود نادي النصر ويعلن تجديد عقده. وطالت العقوبة نادي الهلال بغرامة مالية قدرها 500 ألف ريال، كما أوقف اتحاد كرة القدم اللاعب عوض خميس لمدة ستة أشهر مع تغريمه بمبلغ 300