الأربعاء 28 شعبان 1438ﻫ الموافق 24 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. الاتحاد يقترب من التجديد مع سييرا وفيلانويفا

رياضة .. الاتحاد يقترب من التجديد مع سييرا وفيلانويفا

الاتحاد يقترب من التجديد مع سييرا وفيلانويفا

الزمالك ينفي مفاوضات مع أندية سعودية لكهربا

الأربعاء – 29 رجب 1438 هـ – 26 أبريل 2017 مـ رقم العدد [14029]

كهربا («الشرق الأوسط»)

الرياض: مهند المحرج جدة: إبراهيم القرشي

كشف مصدر مطلع، لـ«الشرق الأوسط»، عن توافق جمع إدارة الاتحاد مع عبد الله الجاسم، وكيل أعمال اللاعبين التشيلي كارلوس فيلانويفا، والكويتي فهد الأنصاري، والمدرب التشيلي لويس سييرا، في ظل الرغبة المشتركة في بقاء العناصر الأجنبية للموسم الرياضي المقبل مع الفريق.
وأبان المصدر أن المفاوضات ما زالت قائمة، وينتظر أن تحسم خلال الفترة المقبلة، حيث ينتظر أن يناقش الوكيل مع اللاعبين والمدرب العرض المقدم لهم لأخذ موافقتهم، مشيراً إلى اتفاق جمع الإدارة مع وكيل الأعمال على عدة بنود في العقد، مع سييرا وفيلانويفا، في حين أن النقاش حيال عدة نقاط في التجديد مع الأنصاري لا يزال مستمراً، وينتظر أن تصل الأطراف حيالها لاتفاق، في ظل الرغبة المشتركة التي تجمعهم.
في حين كان الوكيل الجاسم قد وصل إلى جدة ظهر أمس للاجتماع مع إدارة الاتحاد، لمناقشة سبل التجديد للثلاثي، المدرب واللاعبين.
في المقابل، أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عدم شروع الإدارة الاتحادية في فتح خط التواصل مع ناديه بشأن تجديد الإعارة للاعب محمود كهربا، مشيراً إلى وجود خطوات من قبل الإدارة الاتحادية سابقاً للتجديد، إلا أنها توقفت الفترة الماضية.
ونفى عضو مجلس إدارة الزمالك، المشرف العام على الكرة، الأخبار المتداولة عن طلب نادي الأهلي لخدمات كهرباء من نادي الزمالك، في ظل اقتراب نهاية فترة إعارته للغريم التقليدي نادي الاتحاد.
وقال أحمد مرتضى منصور، لـ«الشرق الأوسط»، إنه لا توجد أي مفاوضات بين الناديين، مبيناً أنه لم يكن هناك تفاوض شفهي ببن الطرفين حتى الآن، وبهذا ينفي الأخبار الصحافية التي ذكرت عن بدأ المفاوضات بين نادي الأهلي والزمالك من أجل كسب الأهلي لخدمات لاعب الاتحاد السعودي.
وعلى الصعيد الفني، بدأ فريق الاتحاد تحضيراته الفعلية، يوم أمس، لمواجهة الفيصلي، السبت المقبل، التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة «الجوهرة»، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين للدوري السعودي للمحترفين.
فيما شهد مران الأمس مشاركة أحمد عسيري مع زملائه في التدريبات الجماعية، بعد تجاوزه الإصابة، في الوقت الذي واصل فيه اللاعبون المصابون تقدمهم في برامجهم العلاجية والتأهيلية.
وعمد التشيلي لويس سييرا، مدرب الاتحاد، خلال الحصة التدريبية التي أقامها على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، يوم أمس، وسط طوق من السرية، وفق المصادر، للوقوف على جاهزية لاعبيه، وبدء رسم ملامح النهج التكتيكي الذي سيدخل به للمباراة.
وكان سييرا قد عكف خلال اليومين الماضية على متابعة أشرطة فيديو للمواجهات السابقة لمنافسه الفيصلي، دون من خلالها نقاط قوة وضعف الفريق للاستعانة بها خلال رسمه المنهجية التكتيكية للمباراة.

Source مصدر الخبر

رياضة .. الاتحاد يقترب من التجديد مع سييرا وفيلانويفا

الاتحاد يقترب من التجديد مع سييرا وفيلانويفا الزمالك ينفي مفاوضات مع أندية سعودية لكهربا الأربعاء - 29 رجب 1438 هـ - 26 أبريل 2017 مـ رقم العدد [14029] كهربا («الشرق الأوسط») الرياض: مهند المحرج جدة: إبراهيم القرشي كشف مصدر مطلع، لـ«الشرق الأوسط»، عن توافق جمع إدارة الاتحاد مع عبد الله الجاسم، وكيل أعمال اللاعبين التشيلي كارلوس فيلانويفا، والكويتي فهد الأنصاري، والمدرب التشيلي لويس سييرا، في ظل الرغبة المشتركة في بقاء العناصر الأجنبية للموسم الرياضي المقبل مع الفريق.وأبان المصدر أن المفاوضات ما زالت قائمة، وينتظر أن تحسم خلال الفترة المقبلة، حيث ينتظر أن يناقش الوكيل مع اللاعبين والمدرب العرض المقدم لهم