الأثنين 4 رمضان 1438ﻫ الموافق 29 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. وفاق سطيف يطارد الشباب بمستحقات بن يطو

رياضة .. وفاق سطيف يطارد الشباب بمستحقات بن يطو

وفاق سطيف يطارد الشباب بمستحقات بن يطو

يطالبه بسداد 350 ألف دولار

الثلاثاء – 28 رجب 1438 هـ – 25 أبريل 2017 مـ رقم العدد [14028]

بن يطو في تدريبات الشباب الأخيرة (المركز الإعلامي بنادي الشباب)

الرياض: مهند المحرج

كشفت وسائل إعلامية جزائرية أن محامي نادي وفاق سطيف الجزائري، أبلغ إدارة ناديه بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم سيقرر الحكم بخصوص الشكوى التي قدمتها إدارة ناديه ضد إدارة نادي الشباب السعودي خلال الفترة المقبلة، للمطالبة بالدفعة الثانية من قيمة انتقال المحترف الجزائري المهاجم محمد بن يطو قبل موسمين.
وأكدت صحيفة «النهار» وفقاً لمصادر موثوقة أن إدارة الشباب السعودي لم تف بالمواعيد المدونة في برتوكول الاتفاق الذي وقع بين الطرفين، لتسديد الدفعة الثانية التي تبلغ قيمتها 350 ألف دولار؛ (ما يعادل مليوناً و312 ألف ريال سعودي)، وشددت على أن الحكم سيكون في صالح إدارة النادي الجزائري، الذي يبحث عن ضمان سيولة مالية تنعش الخزينة.
وكان رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري حسان حمّار قد أوضح في وسائل الإعلام أكثر من مرة رفضه للوساطات من أجل سحب الشكوى المقدمة على نادي الشباب في أروقة «الفيفا» بعد مماطلة الشباب في دفع المبلغ المستحق للمهاجم.
وفي سياق متصل، قالت الصحيفة إن «رئيس وفاق سطيف يتواصل بشكل مستمر مع مدافع الفريق الجزائري سابقاً والشباب حالياً جمال بن العمري للاستفسار عن مدى حصوله على مستحقاته من فريقه الشباب السعودي، حتى تستفيد الإدارة من مبلغ 300 ألف دولار الذي تدين به الإدارة تجاه المدافع، حيث وعدها بتسديد المبلغ مباشرة بعد تلقيه أمواله من الإدارة الشبابية».
وعلى الصعيد الميداني، واصل الفريق الكروي الأول لكرة تحضيراته مساء أمس الاثنين على استاد الأمير خالد بن سلطان استعدادا لمواجهة النصر في الجولة الـ25 من دوري جميل على استاد الملك فهد الدولي، بقيادة المدير الفني للفريق الكابتن سامي الجابر، الذي استهل الحصة التدريبية بالتمارين الاعتيادية بإشراف مدرب اللياقة نيكولاس روجر. بعد ذلك أدى اللاعبون بعض التدريبات الفنية في وسط الملعب، إثر تقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات، تلا ذلك تقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق عدة جمل، واختتمت التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.
من جانب آخر، واصل الثلاثي عبد الوهاب جعفر وعبد الله السبيعي وحسن القيد، التدريبات الانفرادية برفقة مدرب اللياقة، وذلك ضمن برنامجهم التأهيلي.
وكانت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات قد زارت نادي الشباب، وأجرت الفحص المستهدف على 8 من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، الذين شاركوا في مباراة الفريق الأخيرة أمام الهلال ضمن الجولة الـ24 من دوري جميل.

Source مصدر الخبر

رياضة .. وفاق سطيف يطارد الشباب بمستحقات بن يطو

وفاق سطيف يطارد الشباب بمستحقات بن يطو يطالبه بسداد 350 ألف دولار الثلاثاء - 28 رجب 1438 هـ - 25 أبريل 2017 مـ رقم العدد [14028] بن يطو في تدريبات الشباب الأخيرة (المركز الإعلامي بنادي الشباب) الرياض: مهند المحرج كشفت وسائل إعلامية جزائرية أن محامي نادي وفاق سطيف الجزائري، أبلغ إدارة ناديه بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم سيقرر الحكم بخصوص الشكوى التي قدمتها إدارة ناديه ضد إدارة نادي الشباب السعودي خلال الفترة المقبلة، للمطالبة بالدفعة الثانية من قيمة انتقال المحترف الجزائري المهاجم محمد بن يطو قبل موسمين.وأكدت صحيفة «النهار» وفقاً لمصادر موثوقة أن إدارة الشباب السعودي لم تف بالمواعيد المدونة